بالتوقيت الصيفي موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي

بالتوقيت الصيفي موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي
موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي

خلال الساعات القليلة القادمة يواجه النادي الأهلي المصري مباراة مصيرية وحاسمة في إطار سعيه للفوز بالأميرة الأفريقية والحفاظ على بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويواجه نادي مازيمبي الكونغولي العنيد، والشهير بالغربان السود، و موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي هو الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة وذلك بعد تطبيق التوقيت الصيفي.

بالتوقيت الصيفي موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي
موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي

مباراة الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي

كان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في معقل نادي مازيمبي، في مباراة إهدار الفرص حيث شهدت إهدار الأهلي لفرص التقدم في الشوط الأول، كما أهدر أيضًا نادي مازيمبي العديد من الفرص في الشوط الثاني، نتيجة مباراة الذهاب ليست مطمئنة إلى حد كبير وقد تكون خادعة، الأهلي مطالب بالفوز ليصل مباشرة إلى النهائي الخامس على التوالي، بينما التعادل السلبي يعني الاحتكام إلى ضربات الترجيح، وأي تعادل إيجابي أو هزيمة تعني خروج الأهلى وتأهل الفريق الكونغولي.

عودة إمام والشحات من الإصابة

يستعيد الأهلي اثنين من أهم أسلحته بعد عودتهم من الإصابة ومشاركتهم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وهما إمام عاشور الذي تأثر خط وسط الأهلي بغيابه بشكل كبير، وكذلك حسين الشحات جناح الأهلي الذي اعتاد أن يصنع الفارق في المباريات الكبرى على وجه الخصوص.

قائمة النادي الأهلي في المباراة

تشكيل اللاعبين في مباراة الاهلي و مازيمبي تكون كالاتي:

  • في حراسة المرمى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.
  • في خط الدفاع محمود متولي، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، كريم الدبيس.
  • وفي خط الوسط كريم وليد نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، بيرسي تاو، حسين الشحات، إمام عاشور.
  • وخط الهجوم محمود عبد المنعم كهربا، أنتوني موديست، وسام أبو علي.
  • واستبعد المدير الفني كولر كلًا من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح وأليو ديانج ومروان عطية وحمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو.