صدمة لنادي مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (تفاصيل)

صدمة لنادي مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (تفاصيل)
الأهلي وزد

تلقي نادي مازيمبي الكونغولي صدمة قوية قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره الأهلي، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين في لقاء الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يقام على استاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي في الكونغو الديمقراطية، والذي تحدد له موعدًا في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت 20 أبريل الجاري.

صدمة لنادي مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (تفاصيل)
الأهلي وزد

صدمة في مازيمبي قبل مباراة الاهلي في دوري أبطال أفريقيا

وكان النادي الكونغولي حدد الساعة الثالثة عصر يوم السبت 20 أبريل كموعد للمباراة المرتقبة أمام الأهلي من أجل الاستفادة من ارتفاع درجات الحرارة والتأثير على لاعبي الأهلي خلال أحداث المباراة المرتقبة، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب قبل الانتظار للقاء العودة بعدها بأسبوع والذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

مازيمبي

وتعرض مازيمبي لصدمة قوية بعد الكشف عن تفاصيل توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس التي تشهدها مدينة لوبومباشي، خلال أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، والتي تنهي مخطط الفريق الكونغولي في التأثير على الفريق الأحمر عبر ارتفاع درجات الحرارة والطقس أثناء خوضه المباراة.

الأهلي
الأهلي

توقعات خبراء الأرصاد قبل مباراة الأهلي ومازيمبي

وتشير التوقعات الخاصة بحالة الطقس أثناء المباراة وفقًا لأكثر من موقع مهتم بالأرصاد بأن الأجواء ستكون معتدلة أثناء المباراة ولن يكون هناك أي ارتفاع لدرجات الحرارة أو الرطوبة أثناء المباراة التي من الممكن أن تؤثر على لاعبي الأهلي أثناء المباراة كما كان يخطط مازيمبي فعل هذا الأمر.

الأهلي وسيمبا

وستكون درجة الحرارة في تمام الساعة الثالثة هي 28 درجة مئوية، وهي درجة حرارة متوسطة بالنسبة للتوقيت والأجواء مع وجود نسبة الرطوبة بشكل متوسط، على أن يكون هناك رياحًا خفيفية تصل إلى 9 كم/ساعة ووجود غيوم في السماء مع اجتمالية لهطول المباراة أثناء سير المباراة.