بعين الجمل فرحي ولادك بشوكولاته نوتيلا لذيذة لكل الحلويات

بعين الجمل فرحي ولادك بشوكولاته نوتيلا لذيذة لكل الحلويات

يفضل الأطفال تناول الحلويات بكثرة خاصة الشوكولاته ومن أحب أنواعها شوكولاته سهلة الفرد أو شوكولاته نوتيلا قابلة الدهن، فهي لذيذة ذات طعم مميز مختلف عن باقي أنواع الشوكولاته وتدخل في صنع العديد من الحلويات والتزين للكيك، ويمكن شراءها من كبرى المتاجر، ولكننا اليوم بحثنا لكم عن وصفة عمل شوكولاته نوتيلا في المنزل بمكونات مضبوطة واستعمال بديل البندق لتغيير في طعمها وهو زبدة عين الجمل أو استخدام زبدة الفول السوداني المتاح لديكم فتابعوا معنا.

بعين الجمل فرحي ولادك بشوكولاته نوتيلا لذيذة لكل الحلويات

طريقة شوكولاته نوتيلا بدون بندق

  1. نحتاج إلى كوب من زبدة عين الجمل.
  2. كوب من سكر بودرة ناعم جاهز.
  3. نصف كوب من الكاكاو الخام.
  4. عدد 3 معالق كبيرة من زيت الذرة.
  5. ربع ملعقة صغيرة من الملح ممسوحة.
  6. نصف ملعقة صغيرة من الفانيليا.

تحضير شوكولاته نوتيلا بعين الجمل

  • في وعاء يضاف السكر البودرة مع مسحوق الكاكاو الخام الغير محلى وتقلب يرش عليهم الملح مع تقليب المكونات مع بعضها البعض.
  • في وعاء الخلاط الكهربائي نضيف كوب زبدة عين الجمل مع الفانيليا وتخفق المكونات مع بعضها البعض، ثم بشكل تدريجي يضاف لهم خليط مكونات الجافة لشوكولاته الحلويات.
  • نخفق المزيج بالخلاط الكهربائي حتى تتجانس المكونات مع بعضها مكونة خليط سميك القوام نبدأ بصب الزيت من أعلى الخلاط برفق بشكل تدريجي مع الخفق المستمر.
  • الاستمرار في خفق المكونات مع بعضها للحصول على القوام الذي ترغبين فيه لو كان قوام ناعم زيدي من الزيت أو رغبت في قوام كثيف صيفي زبدة عين الجمل على حسب الرغبة.
  • تكون لديك شوكولاته نوتيلا بطعم جديد بعين الجمل، يمكنك تطبيق نفس الخطوات السابقة في صنع النوتيلا وإضافة زبدة الفول السوداني لتحضير نوتيلا اقتصادية المكونات ولها طعم لذيذ، يمكن استخدامها مباشرة أو تركها في الثلاجة لحين استخدامها.