شوبير يفجر مفاجأة بشأن انتقال وليد أزارو إلى نادي بيراميدز

شوبير يفجر مفاجأة بشأن انتقال وليد أزارو إلى نادي بيراميدز

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي المذاع عبر راديو “أون سبورت إف إم”، عن حقيقة انتقال وليد أزارو، مهاجم الأهلي السابق ولاعب عجمان الإماراتي الحالي، إلى نادي بيراميدز خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، وكشف أيضًا عن حقيقة انتقال محمود علاء ومحمد صبحي إلى نادي بيراميدز، وحقيقة عودة أحمد الشناوي إلى القلعة البيضاء مجددًا.

شوبير يفجر مفاجأة بشأن انتقال وليد أزارو إلى نادي بيراميدز

حقيقة انتقال وليد أزارو إلى بيراميدز

أوضح شوبير خلال تصريحات إعلامية، إن إدارة نادي بيراميدز لا ترغب في التعاقد مع المغربي وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم أزارو إلى النادي الأهلي عام 2017 قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وشارك مع الفريق خلال 89 مباراة في مختلف البطولات، تمكن خلالهم من تسجيل 41 هدفًا، وقدم 16 تمريرة حاسمة، كما أنه حصد لقب هداف الدوري عام 2018/2017.

ورحل عن صفوف الفريق في شهر يناير عام 2020 إلى الاتفاق السعودي.

وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق

حقيقة انتقال ثنائي الزمالك إلى بيراميدز

وكشف شوبير، إنه ما تم تداوله بشأن انتقال محمود علاء إلى بيراميدز فهو غير صحيح، ولكنه يوجد اهتمام من إدارة بيراميدز بالتعاقد مع اللاعب، ويرجع غياب علاء عن التدريبات مؤخرًا بسبب الإصابة.

وعن انتقال صبحي لبيراميدز، قال شوبير: “موقف محمد صبحي غامض حتى الآن من الانتقال إلى بيراميدز، وهناك احتمال لبقائه”.

أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز

حقيقة انتقال أحمد الشناوي إلى الزمالك

وعن حقيقة عودة أحمد الشناوي مرة أخرى إلى نادي الزمالك، قال شوبير: “الشناوي عقده مستمر مع بيراميدز ومن الصعب الانتقال إلى الزمالك، ولا يوجد أي نية للانتقال إلى الفارس الأبيض”.