شوبير يكشف تفاصيل ستاد النادي الأهلي الجديد بالشيخ زايد

شوبير يكشف تفاصيل ستاد النادي الأهلي الجديد بالشيخ زايد

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي “أون سبورت إف إم”، عن آخر التطورات بشأن ستاد النادي الأهلي الجديد، وأوضح الحارس السابق لمرمى القلعة الحمراء، أن إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تحاول بكل جهدها خلال الفترة الحالية من أجل إنشاء ملعب خاص بالأهلي في مدينة الشيخ زايد.

شوبير يكشف تفاصيل ستاد النادي الأهلي الجديد بالشيخ زايد

ستاد الأهلي الجديد

صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن ستاد الأهلي سيرى النور قريبا، وإدارة القلعة الحمراء تحاول بكل جهدها من أجل الوصول إلى اتفاق لإنشاء الاستاد في وقت قريب.

وأضاف: “ستاد الأهلي كان سيتم البدء في إنشائه في وقت قريب، ولكنه تم تأجيل الاتفاق بين الأهلي والشركة المنشئة بسبب اختلاف سعر صرف الدولار مؤخرًا.

واختتم حديثه: “هناك محاولات قوية خلال الفترة الحالية من أجل بناء ستاد خاص بالنادي الأهلي بالشيخ زايد، بعد وضع حجر الأساس منذ عامين، والمجلس الحالي للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب غير متعود على مخالفة وعوده.

تعادل الأهلي مع مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الأهلي مع مازيمبي دون أهداف خلال اللقاء الذي أقيم بينهم يوم السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجح مهاجمو المارد الأحمر في خلق العديد من الفرص، ولكن تم إهدارها.

وينتظر لاعبو المارد الأحمر مباراة العودة من أجل حسم الصعود إلى دور النهائي من البطولة السمراء، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 26 من شهر أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي.