بمكونين فقط أعملي حلوى الأيس كريم الطبيعي بالفواكه ويجهز في دقائق “ولادك هيعشقوها”

بمكونين فقط أعملي حلوى الأيس كريم الطبيعي بالفواكه ويجهز في دقائق “ولادك هيعشقوها”
طريقة عمل الأيس كريم

الكثير من السيدات ربات البيوت تبحث في فصل الصيف عن أفضل طريقة لعمل حلوى الأيس كريم سريع التحضير، حتى تقدم لأطفالها حلوى شهيه ومثلجة، وإذا كنت ترغبين في أن تعرفي طريقة عمل الأيس كريم الطبيعي حتى يستفيد أطفالك بكل العناصر الغذائية والفيتامينات أيضا مع تناول الحلوى المثلجة، فإليك طريقة عملها وتحضيرها في خمس دقائق تكون جاهزة.

بمكونين فقط أعملي حلوى الأيس كريم الطبيعي بالفواكه ويجهز في دقائق “ولادك هيعشقوها”
طريقة عمل الأيس كريم

حلوى الأيس كريم

توجد أنواع عديدة من الأيس كريم والذي يمكنك عمله في دقائق ويكون جاهز، ويحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تحتاجين لها، ويمكنك عمل جميع أنواع الأيس كريم في المنزل بطرق بسيطة وغير مكلفة، وسيستمتع أطفالك بألذ وأحلى أيس كريم خفيف وطعمه مميز، وإليك طريقة عمل الأيس كريم والمكونات المطلوبة لعمل أيس كريم المانجا وأيس كريم الفراولة.

مكونات الأيس كريم

أعدي تلك المكونات لعمل كلا من أيس كريم الفراولة والمانجا، وستصبح جاهزة في خمس دقائق فقط، وهي كالتالي:

  • نصف كيلو فراولة مجمدة، يمكنك شراءها أو تجميدها في المنزل بغسلها جيدا وتنظيفها ووضعها في أكياس بالفريزر لمدة يوم على الأقل.
  • كريم شانتيه مسكر بمقدار كوب ونصف.
  • نصف كيلو من قطع المانجا.

طريقة عمل الأيس كريم الطبيعي

ستقوم بأتباع تلك الخطوات البسيطة حتى تتمكن من عمل الأيس كريم سريعا وبدون أي تأخير، وسيكون جاهز لتناوله على الفور، وهي كالأتي:

  • قومي بأخذ حبات الفراولة المثلجة ووضعها في الخلاط الكهربائي ويضاف لها الكريم شانتيه مع ملعقتين من الماء.
  • تقومين بتشغيل الخلاط الكهربائي على أعلى سرعة، ويتم إضافة ملعقتين ماء مرة أخرى إذا لزم الأمر، ولكن إذا لاحظتي أن الخليط لا يحتاج إلى ماء فأكملي الخلط.
  • ستجدين أن الخليط أصبح أكثر نعومة.
  • ضعي الخليط في علبة بلاستيكية أو زجاجية، وادخليها الفريزر من نصف ساعة إلى ساعة على الأقل حتى تتماسك جيدا.

يمكنك أتباع تلك الخطوات السابقة في المانجا، وسوف تستمتعين بحلوى أيس كريم المانجا والفراولة وأي فواكه طبيعية في المنزل بنفس الطريقة وبالهناء والشفاء.