أبتداء من 20 ألف ريال كاش احصل على سيارة مستعملة تويوتا أو هونداي بالسعودية بحالة ممتازة

أبتداء من 20 ألف ريال كاش احصل على سيارة مستعملة تويوتا أو هونداي بالسعودية بحالة ممتازة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

تلعب التكنولوجيا دورا هاما في حياتنا اليومية سواء في العمل أو الدراسة أو حتى في معاملات البيع والشراء ولذلك نجد أنه عند التفكير في شراء سيارة ليس عليك سوى أن تفتح هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي والتصفح من خلال الأسواق الإلكترونية والمنصات ورؤية ألاف السيارات المستعملة للبيع كاش وبنظام التقسيط وأنت جالس في مكانك.

أبتداء من 20 ألف ريال كاش احصل على سيارة مستعملة تويوتا أو هونداي بالسعودية بحالة ممتازة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

سيارة هيونداي توسان سنة الإصدار 2019 مستعملة

معروض للبيع سيارات مستعملة هيونداي توسان سنة الإصدار 2019، وقد عرضت السيارة هيونداي توسان للبيع في سوق بيع السيارات المستعملة بسعر يتراوح من 20000 ريال سعودي إلى 30000 ريال سعودي، وسنعرض إليكم تجهيزاتها ومواصفاتها بالتفصيل من خلال السطور الآتية.

  • وبالفحص الظاهري للسيارة هيونداي توسان تبين أنها تعمل بقير حركة أوتوماتيك كما أن لون الهيكل الخارجي للسيارة متعدد.
  • الوقود المستخدم في السيارة هو وقود البنزين.
  • وإحتوت وسائل الراحة في السيارة على فتحة سقف، النظام الذكي لركن السيارة، مرايات كهربائية، مرايات ضم إغلاق، مكيف، فرش جلد، ريموت كنترول، نوافذ أمامية كهربائية، زجاج فاميه.
  • كما يوجد في السيارة نظام صوتي به مبدل أقراص، مشغل دي في دي، مشغل إسطوانات، نظام التحكم في الطارة، بلوتوث، مدخل يو إس بي.
  • بينما كانت وسائل الأمان متمثلة في حساسات خلفية، وسادة هوائية للسائق، نظام توزيع قوة الفرامل، وسادة هوائية للركاب، وسادة هوائية جانبية، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، جنوط.

سيارة تويوتا برادو موديل سنة 2019 مستعملة

توفرت للبيع في أسواق السيارات المستعملة بالسعودية سيارة تويوتا برادو موديل سنة 2019 بحالة مستعملة، وقد طرحت السيارة تويوتا برادو للبيع بسعر يتراوح من 20000 ريال سعودي إلى 45000 ريال وسعودي، وسنذكر لكم من خلال السطور القادمة مواصفاتها وتجهيزاتها بالتفصيل.

  • تعمل السيارة تويوتا برادو بناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم السيارة وقود البنزين.
  • تتميز السيارة تويوتا برادو بالونها المختلفة من الخارج.
  • يوجد وسائل الراحة في السيارة مكيف هواء ونوافذ كهربائية خلفية، أما وسائل الامان في السيارة وسادة هوائية للسائق، ووسادة هوائية للراكب نظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، وجنوط.