فقط بـ500 ريال قسط شهري احصل على سيارة مستعملة هيونداي بالسعودية بحالة ممتازة

فقط بـ500 ريال قسط شهري احصل على سيارة مستعملة هيونداي بالسعودية بحالة ممتازة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

تتمتع السيارات من نوع هيونداي بشهرة واسعة على أنها من أفضل السيارات العائلية حيث تتميز هيونداي بإتساعها من الداخل وبمقاعدها المريحة كما تحتوي على مساحة تخزين خلفية كبيرة لذلك إستحقت لقب السيارة العائلية وتوفرت في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية الكثير منها التي تباع بأنظمة التقسيط المختلفة وبأقل قسط شهري ممكن في المملكة.

فقط بـ500 ريال قسط شهري احصل على سيارة مستعملة هيونداي بالسعودية بحالة ممتازة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

سيارة هيونداي إلنترا موديل سنة 2012 مستعملة

تواجدت للبيع بنظام التقسيط في أسواق السيارات المستعملة داخل مدينة طريف السعودية سيارة مستعملة هيونداي إلنترا موديل سنة 2012، وسنقدم لكم مواصفاتها بالتفصيل من خلال السطور التالية.

  • عرض البائع السيارة هيونداي إلنترا للبيع كاش بسعر 15000 ريال سعودي وفي حالة البيع بالتقسيط يتم دفع مقدم 5000 ريال ويتم تقسيط باقي الملبغ على عشرون شهرا بواقع 500 ريال شهريا تدفع كقسط شهري للسيارة.
  • وكشف البائع أن السيارة هيونداي إلنترا تعمل بناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم السيارة البنزين كوقود.
  • كما أن السيارة متوفرة بلون خارجي فضي وقد أوضح البائع أن عداد المسافات المقطوعة في السيارة قد سجل 136000 كيلو متر.

سيارة هيونداي سوناتا موديل سنة 2018 مستعملة

متاح للبيع بنظام التقسيط وبأقل قسط شهري في المملكة العربية السعودية سيارة مستعملة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2018، وسنعرض إليكم تجهيزاتها ومواصفاتها بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

  • السيارة هيونداي سوناتا مستعملة متاحة للفحص والمعاينة في مدينة الجوف السعودية.
  • عرض البائع السيارة هيونداي سوناتا للبيع كاش أو أقساط بسعر 29500 ريال سعودي على أن يتم دفع مقدم 10000 ريال سعودي وقسط شهري يبلغ 500 ريال سعودي.
  • السيارة هيونداي سوناتا تحتوي على قير حركة أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين في السيارة كما أن لون السيارة الخارجي أبيض.
  • سجل عداد الممشى في السيارة هيونداي سوناتا 215000 كيلو متر.
  • وإشتملت التجهيزات والكماليات المتوفرة في السيارة على فرش قماش، باور، مكيف، مرايات كهربائية، مرايات ضم إغلاق، نوافذ أمامية كهربائية، نوافذ خلفية كهربائية.
  • السيارة بها راديو كاسيت، مدخل AUX، مشغل إسطوانات، مدخل يو إس بي، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، وسادة هوائية للسائق، كاميرا خلفية، فتحة سقف، جنوط، مقاعد جلد، دخول ذكي.