قبل ما تشتري.. تعرف على وحش الفئة المتوسطة من اوبو Oppo F25 Pro 5G وأبرز مواصفات ومميزات الهاتف

قبل ما تشتري.. تعرف على وحش الفئة المتوسطة من اوبو Oppo F25 Pro 5G وأبرز مواصفات ومميزات الهاتف
Oppo F25 Pro 5G

تعد شركة Oppo من الشركات التي استطاعت أن تلفت الأنظار بأجهزتها الذكية التي تجمع بين الأسعار المناسبة والتكنولوجيا المتقدمة، ومن ضمن أحدث إصداراتها المتميزة يأتي Oppo F25 Pro 5G، حيث يجمع بين تصميمه الرائع والأنيق ومواصفاته القوية كما أن سعره مناسب مقارنة بإمكانياته، مما يجعله من أقوى الهواتف المنافسة في الفئة المتوسطة.

قبل ما تشتري.. تعرف على وحش الفئة المتوسطة من اوبو Oppo F25 Pro 5G وأبرز مواصفات ومميزات الهاتف
Oppo F25 Pro 5G

Oppo F25 Pro 5G

يعد هاتف اوبو اف 25 من هواتف الفئة المتوسطة، على عكس هاتف اوبو A16K والذي يعد من الفئة الاقتصادية، ومن أهم مواصفات الهاتف:

  • يتميز Oppo F25 Pro 5G بتصميم أنيق، حيث يأتي الهاتف بإطار نحيف وزجاج منحني على الجانبين.
  • يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة، مع دقة عالية تصل إلى  1080×2412 بيكسل، وجودتها FHD+ وتباين جيد.
  • يأتي هاتف اوبو اف 25 برو  بمعالج قوي ثماني النواة من فئة MediaTek Dimensity، مما يوفر أداء سريع في التعامل مع التطبيقات والألعاب الثقيلة.
  • يتميز الهاتف أيضًا بدعم تقنية الجيل الخامس 5G، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من سرعات إنترنت فائقة وتجربة تصفح سلسة ومتقدمة.
  • يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، مما يجعل المساحة كافية لوضع الكثير من الملفات والصور وتشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

مواصفات Oppo F25 Pro 5G

المواصفات التفاصيل
المعالج MediaTek Dimensity ثماني النواة.
الرام الذاكرة الداخلية 256/128 جيجا بايت.

الذاكرة العشوائية 8 جيجا رام.

الكاميرا الكاميرا الأمامية 32 ميجا بكسل.

الكاميرا الخلفية ثلاثية 64+8+2 ميجا بكسل.

الشاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة بدقة 1080×2412 بكسل.
نظام التشغيل أندرويد 14.
البطارية 5000 مللي أمبير
وسائل الأمان والحماية مستشعر البصمة.

Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه.

USB Type C 2.0
ألوان الهاتف الأزرق والأحمر.

مميزات اوبو اف 25 برو

  • تعد الكاميرا أحد أبرز مميزات هاتف أوبو الجديد، حيث يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية، الأولى رباعية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الوضوح، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور رائعة وبجودة عالية حتى لو كانت الإضاءة منخفضة، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجابكسل والكاميرا الثالثة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجابكسل وتسمح للمستخدمين إلتقاط صور سيلفي بجودة عالية.
  • يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 14 مثل هاتف Realme 12 Pro plus مع واجهة المستخدم الشهيرة من اوبو ColorOS، وهو يوفر تجربة مستخدم سلسة ومرنة.
  • أما بالنسبة للبطارية، فيأتي Oppo F25 Pro 5G ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يُمكن المستخدم من استعماله لوقت كبير دون الحاجة للشحن بشكل مستمر، كما يدعم الهاتف أيضًا تقنية الشحن السريع.

يعد Oppo F25 Pro 5G هاتف مميز، حيث أنه يتميز بتصميم راقي، ومواصفات قوية، مقارنة بمنافسيه في نفس الفئة السعرية، كما أنه يقدم تجربة تصوير ممتازة وبطارية قوية، ويعد من فئة الهواتف المتوسطة، حيث يبلغ سعره عالميًا حوالي 290 دولار وفي المملكة العربية السعودية يبدأ من  1089 ريال سعودي.