عودك هيكون مرسوم بالمسطرة…وصفات غير متوقعة تعمل على نسف دهون الجسم العنيدة بدون رجيم وبدون حرمان

القهوة مشروب عالمي معروف في كل مكان في العالم، لكن عادة ما يتم تناوله في بعض البلاد بكثرة دون فيها مثل تركيا والبلاد العربية. القهوة لها العديد من الاستخدامات ليست للشرب فقط فهي تستخدم كثيرا في العناية بالبشرة، كما أنها حل سحري للتخلص من الدهون وترهلات الجسم وتقضي على الكرش وذلك عند شربها بعد إضافة بعض المكونات إليها.

عودك هيكون مرسوم بالمسطرة…وصفات غير متوقعة تعمل على نسف دهون الجسم العنيدة بدون رجيم وبدون حرمان
وصفة القهوة لتخسيس الجسم

وصفة القهوة لتخسيس الجسم

توجد الكثير من الوصفات التي تعد القهوة جزء منها تساعد في تخسيس الجسم، كما أنها جزء أساسي من كل نظام غذائي

القهوة بالقرفة

  • أحد أنواع القهوة والتي يتم إعدادها بإضافة القرفة إليها، ذلك النوع ممتاز في حرق الدهون لأنه يمد الجسم بالكثير من مضادات الأكسدة والكافيين الذي يساعد على حرق الدهون.

القهوة بالبروتين

  • نوع من القهوة يتم إضافة مسحوق البروتين إليه، يساعد في التخلص من الوزن الزائد لأنه يساعد في تنشيط عملية التمثيل الغذائي ويتم حرق الطعام بشكل أسرع، كما أنها تنشط الجسم وتساعده على أداء النشاط الرياضى المعتاد وبذلك يزداد بناء العضلات بالجسم.

القهوة بالسمن

  • السمن يعتقد البعض أنه مكون غريب لاضافته للقهوة لخسارة الوزن.
  • لكنه فعال جدا لأن السمن يعطى إحساس الشعور بالشبع مما يجعل الجسم لا يفرز هرمون الجوع لفترات طويلة وذلك يساعد في حرق دهون الجسم المتراكمة للحصول على الطاقة.

القهوة بالموز والشوفان

  • هذا المشروب عبارة عن سموزى يساعد في تخسيس الجسم وفقدان الوزن لأن به كمية كبيرة من الألياف التي تعطي إحساس بالشبع لفترات طويلة وتقوم بكبح الشهية.

القهوة الخضراء ببذور الشيا

  • القهوة الخضراء ببذور الشيا تحتوي على الكثير من المواد الغذائية الهامة مثل البروتين و أوميجا 3 والألياف الغذائية الأحماض وكل تلك المواد تساعد على حرق الدهون بنسبة أكبر في وقت أقل.