رد ناري من الزمالك على أمير مرتضى منصور

رد ناري من الزمالك على أمير مرتضى منصور

 

رد ناري من الزمالك على أمير مرتضى منصور

رد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك السابق، كما انتقد البرامج في الفترة الاخيرة.

أمير مرتضى منصور ينتقد مجلس الزمالك

وكان أمير مرتضى منصور، هاجم مجلس إدارة الزمالك الحالي، وطريقة إدارته للنادي، خاصة بعد الموافقة على حصول غرامة كهربا بالجنيه المصري، وخسارة النادي العديد من الأموال.

المتحدث الرسمي للزمالك يهاجم البرامج الرياضية

ونشر سالم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، قائلا:”هي البرامج إياها افلست إعلاميا و مبقاش عندها أفكار غير انها تجيب ضيوف تلمعهم بأسئلة ركيكة متفق عليها، مقابل إنهم يشهروا بنادي الزمالك ويهددوا استقراره”.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

وأضاف:”محدش قال لهم ان الأمانة و المهنية تحتم عليهم طرح الأسئلة اللي الجمهور عايز يعرف اجاباتها مش اللي الضيف عايز يسمعها، ولو مش فاهمين في الكورة ليه بيتكلموا فيها بسذاجة و سطحية ، الا لو كانت السذاجة دي مقصودة لاسمح الله”.

وأوضح:”بالنسبة ان عدد اندية كرة القدم في مصر حوالي ١٠٠٠ نادي منهم ١٨ نادي في الدوري الممتاز غير عشرات الأندية في دوري الدرجات الأولي و التانية و التالتة و الرابعة، ليه يا تري كل حلقات البرامج اياها متخصصة في أخبار و مشاكل الزمالك طوال رمضان دون غيره من الأندية”.

واختتم:” للمرة المليون، كلنا تركيز في دعم و مؤازرة جميع الفرق الرياضية بنادي الزمالك حتي يتحقق كل ما يتمناه جمهور الزمالك العظيم”.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، غدا الأحد، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية