رد ناري من الزمالك على تصريحات كهربا.. ويؤكد: هناك حملة ممنهجة

رد ناري من الزمالك على تصريحات كهربا.. ويؤكد: هناك حملة ممنهجة
كهربا

رد مسؤولو نادي الزمالك على تصريحات محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن تسديد اللاعب الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

رد ناري من الزمالك على تصريحات كهربا.. ويؤكد: هناك حملة ممنهجة
كهربا

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أعلن في أول مارس الماضي عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأبيض السابق، ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولارا.

كهربا: دفعت جزء من غرامة الزمالك وهقسط الباقي

وقال كهربا، خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “الأهلي ليس له أي علاقة بغرامة الزمالك، لولا النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب، أنا مكنتش هكمل كورة، كنت اتخذت قرارا باعتزال كرة القدم، لأني كنت بمر بحالة نفسية سيئة”.

وأضاف: “موضوع غرامة الزمالك كان ممكن يطول شوية، مكنتش هدفع الفلوس دلوقتي وكنت هستني سنتين كمان»، مضيًفا: «كان هناك تواصل بين حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، وأحمد يحيى، وكيل أعمالي، وهو شخصية محترمة، لذلك قررت دفع الغرامة والتركيز في كرة القدم”.

وتابع: “دفعت جزءا من غرامة الزمالك وهقسط الباقي”.

الأهلي يستعد بقوة لمواجهة سيمبا
الأهلي يستعد بقوة لمواجهة سيمبا

الزمالك يرد على تصريحات كهربا

ورد نادي الزمالك على تصريحات محمود كهربا، من خلال رامي نصوحي، عضو مجلس إدارة النادي، الذي كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مجلس إدارة نادي الزمالك حصل على كافة حقوق القلعة البيضاء كاملة دون أي نقص منذ توليه المسؤولية في الشهور الماضية”.

وأضاف: “لكن هناك حملة لتشتيت الجماهير عن دورها في مساندة الفريق في مرحلة هامة.. ثقوا في مجلس الزمالك ولاعبي الفريق والقادم أفضل بدعمكم”.