الزمالك يرغب في التعاقد مع هداف الدوري المصري.. ورد صادم من ناديه

الزمالك يرغب في التعاقد مع هداف الدوري المصري.. ورد صادم من ناديه
لاعبي نادي الزمالك

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة عامر حسين، اسم الأنجولي مابولولو، مهاجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، وهداف الدوري المصري في الموسم المقبل، على رأس احتياجات النادي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصة في ظل حاجة الفريق لمهاجم قوي يقود الفريق في المرحلة المقبلة بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، الذي يرى أنه يحتاج مهاجم للفريق في تلك الفترة.

الزمالك يرغب في التعاقد مع هداف الدوري المصري.. ورد صادم من ناديه
لاعبي نادي الزمالك

الزمالك يرغب في التعاقد مع مابولولو

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لموقع «مانشيت» أن الزمالك يرغب في التعاقد مع مهاجم قوي لقيادة هجوم الفريق، في الموسم الجديد، ليضع اسم الأنجولي مابولولو بعد تألقه مع الاتحاد السكندري وحصده لقب هداف الدوري الموسم الماضي ومنافسته على اللقب هذا الموسم بجانب المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي السابق، الذي يعد ضمن الحسابات.

مابولولو
مابولولو هدف الزمالك في الصيف

وأشار المصدر إلى أنه تم فتح الحديث مع جوميز حول رايه في الصفقة الذي رحب بعدها بعد متابعته لبعض مباريات اللاعب سواء مع الاتحاد أو مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الجديدة.

جوزيه جوميز
  جوزيه جوميز

رد فعل الاتحاد على رحيل مابولولو

وأضاف أن النادي بدأ جس نبض رئيس الاتحاد في التعاقد مع اللاعب في الموسم الجديد، مع رئيس ناديه محمد مصيلحي، والذي رفض رحيله عن الفريق متمسكًا ببقائه وعدم فتح الحديث عن هذا الملف إلا عقب نهاية الموسم.

الزمالك يضرب موعدا ناريا ضد فيوتشر في الكونفيدالية... موعد مواجهات الذهاب والإياب بـ "دور الـ8"
الزمالك

مصيلحي يطلب 5 مليون دولار

وكان محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، قد حدد مبلغ رحيل مابولولو عن الفريق بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مقابل 5 مليون دولار أي ما يوازي 245 مليون جنيه مصري.