مدة غياب حسين الشحات عن الملاعب.. وهذا بديله في منتخب مصر

مدة غياب حسين الشحات عن الملاعب.. وهذا بديله في منتخب مصر
حسين الشحات

خضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة ورنين مغناطيسي بعد أن اشتكى اللاعب من آلام  عضلية خلال  فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية وفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات  وعدم المجازفة به وعودته لناديه.

مدة غياب حسين الشحات عن الملاعب.. وهذا بديله في منتخب مصر
حسين الشحات

مدة غياب حسين الشحات عن الملاعب

حسين الشحات
حسين الشحات

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لموقع « مانشيت»:« إصابة حسين الشحات، سهلة وسيعود للملاعب بعد أسبوع بالكثير، لهذا فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر، عودة اللاعب إلى ناديه، حتى يكون جاهزًا للتواجد مع فريقه أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين يوم 29 مارس الجاري في دار السلام.

بديل حسين الشحات في منتخب مصر

وأضاف المصدر:« مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللاعبين الذي يُفكر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على الاستعانه بهم بدلاً من حسين الشحات، وكذلك مصطفى زيكو لاعب زد.

وأتم المصدر:« خلال الساعات القليلة القادمة سوف يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، عبد بديل حسين الشحات، ليتم استدعائه رسميًا للتواجد مع المنتخب بالمعسكر الحالي، استعدادًا للدور الودية التي تستضفها مصر.

منتخب مصر يواصل استعداداته للدورية الودية

ويواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، استعداداتهم لخوض بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا في الفترة من 18  إلى 26  مارس الجاري.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب نيوزيلندا، يوم الجمعة القادم الموافق 22 مارس 2024  وحال فوزه بالمباراة سيواجه الفائز من كرواتيا وتونس، يوم 26 من هذا الشهر.