متى موعد إذاعة برنامج نور الدين على قناة on الذي يقدمه مفتي الجمهورية السابق الدكتور علي جمعة

متى موعد إذاعة برنامج نور الدين على قناة on الذي يقدمه مفتي الجمهورية السابق الدكتور علي جمعة

في الساعات القليلة الماضية قد تم الإعلان عن برومو برنامج نور الدين وقد كشف البرومو الخاص بالبرنامج أنه موجه خصيصاً للأطفال بأسلوب جديد الذي يقدمه مفتي الجمهورية السابق الدكتور علي جمعة طوال شهر رمضان 2024 وسوف يذاع على شاشة قناة on حيث يقام طوال الحلقة بالرد على جميع أسئلة الأطفال الصغار، وقد يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث الإلكتروني السريع عن معرفة موعد إذاعته لكي يتابعوا جميع الأسئلة.

متى موعد إذاعة برنامج نور الدين على قناة on الذي يقدمه مفتي الجمهورية السابق الدكتور علي جمعة

متى موعد إذاعة برنامج نور الدين على قناة on

وسوف يتم طرحها علي لسان الأطفال الصغار خلال الحلقة التي يسألها لأهاليهم الذين يجدوا أنفسهم في حيرة  كبيرة لعدم الرد المقنع لهم من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأسئلة الذي يعجز عنها الآباء أمامها ويضعون في حيرة شديدة دون إجابة ومن خلال الحلقة سوف يتم على جميع الأسئلة والاتصالات ويتم الإجابة بأسلوب بسيط يتفهمه عقول أطفالنا في مختلف الأعمار، وسوف يقوم أيضا الشيخ الجليل علي جمعة بحل بعض المشكلات الحياتية  التى تواجه أغلب الأشخاص على الهواء مباشرًا وكيفية التغلب عليها. وفي هذا الإطار ترصد «جريدة مانشيت» في السطور التالية مواعيد برنامج نور الدين على on وتردد القناة التي سوف يذاع عليها.

 تعرف على موعد إذاعة برنامج نور الدين على قناة on

وقد أعلنت إدارة قناة on خريطة البرامج التي تذاع على شاشتها وسوف يتم إذاعة برنامج نور الدين يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 2.30 مساءً وتبدأ من اليوم الإثنين الموافق 11 مارس 2024.

من هو علي جمعة

أسمه بالكامل علي جمعة محمد عبد الوهّاب واشتهر في التلفزيون باسم “علي جمعة” ولد في 3 مارس 1952 في محافظة بني سويف وقد شغل منصب مفتي الديار المصرية خلال الفترة من 28 سبتمبر 2003 حتي 11 فبراير 2013م، فهو متزوج وله 3 بنات، و6 أحفاد، وقد التحق بجامعة الأزهر الشريف وتخرَّج من كلية الدراسات الإسلامية والعربية في سنة 1979 م.

تردد قناة on على النايل سات

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة أون على القمر الصناعي نايل سات حيث تبث إرسالها بجودة HD.

 

                      القمر الصناعي           النايل سات
                         التردد           10853
                       الاستقطاب         أفقي H
                      معدل الترميز         27500
                    معامل تصحيح الخطأ          5/6