جوزيه مورينيو يوجه صدمة مدوية للاعبي الأهلي والزمالك.. مفاجأة التقييم

جوزيه مورينيو يوجه صدمة مدوية للاعبي الأهلي والزمالك.. مفاجأة التقييم
جوزيه مورينيو

وجه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد صدمة مدوية للاعبي الأهلي والزمالك عقب نهاية المباراة بتتويج الأحمر بلقب كأس مصر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

جوزيه مورينيو يوجه صدمة مدوية للاعبي الأهلي والزمالك.. مفاجأة التقييم
جوزيه مورينيو

وأكد جوزيه مورينيو بأن لا يوجد لاعب لفت أنظاره خلال مباراة الأهلي والزمالك وأن لا يوجد فوارق نهائيًا بين كل اللاعبين، مشيرًأ إلى أن لا يوجد لاعب أحدث الفارق أو قدم مباراة كبيرة نهائيًا وأنا كنت أركز بشكل جيد خلال المباراة لم أرى اللاعب الذي نستطيع القول بأنه كان خطيرا خلال المباراة.

مورينيو يوجه رسالة صادمة للاعبي الأهلي والزمالك

وبسؤال جوزيه مورينيو عن من هو اللاعب الذي لفت أنظاره وكان خطيرًا ويستحق رجل المباراة من وجهة نظره أكد بأن لا يوجد لاعب كان خطيرًا أو يستحق أن يكون هو الأفضل خلال هذه المباراة.

وقام جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد بتحليل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس رفقة الإعلامي السعودي وليد الفراج والإعلامي إبراهيم فايق والمحللين كل من تامر بدوي وأحمد عز وأحمد عفيفي.

وأكد جوزيه مورينيو بأنه من الصعب أن يقييم اللاعبين تقييم جيد خاصة وأن المستويات جميعها كانت متقاربة ولم يكن هناك لاعب متفوق في التقييم أو في الأداء خلال الـ90 دقيقة.

وقام جوزيه مورينيو بتحليل المباراة بشكل جيد وطالب لاعبي الأهلي والزمالك بفتح الملعب خلال أحداث الشوط الثاني خاصة وأن الأمور لم تكن أفضل شيء خلال أحداث الشوط الأول ليطالب اللاعبين بالهجوم وفتح اللعب بشكل أكبر من جانب الطرفين من أجل التسجيل.