لغز اغرب من الخيال.. شاب سوري مفقود داخل مغارة بسبب مسلسل عاصى الزند فما القصه؟

لغز اغرب من الخيال.. شاب سوري مفقود داخل مغارة بسبب مسلسل عاصى الزند فما القصه؟
شاب سوري مفقود داخل مغارة

شاب سوري مفقود داخل مغارة بعد اتباع بطل المسلسل، هذه هي القصة التي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف السورية في الفترات الأخيرة، وذلك بعد اختفاءه بشكل مفاجئ خلال أحد المغامرات التي قرر أن يخوضها الشباب مع زملائه بأحد المغارات المتواجدة بالأراضي السورية.

لغز اغرب من الخيال.. شاب سوري مفقود داخل مغارة بسبب مسلسل عاصى الزند فما القصه؟
شاب سوري مفقود داخل مغارة

شاب سوري مفقود داخل مغارة بعد اتباع بطل المسلسل ما القصة

أشارت العديد من الصحف السورية إلى بعض المعلومات حول قصة الشاب الذي دخل مغارة بإحدى الأماكن السياحية السورية من أجل تأثره بأحد المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الحالية على الشاشة السورية.
ذكرت المصادر أن هناك تسعة شباب قد قرر خوض مغامرة جديدة بالذهاب إلى مغارة عين الدبلة المتواجدة بالأراضي السورية من أجل استكشاف الموقع الخاص بالمغارة وما يحيط به من معالم أخرى.
حيث تعتبر المغارة هي أحد أماكن تصوير مسلسل عاصي الزند الذي يعرض على الشاشات السورية خلال الفترات الحالية، الأمر الذي دفع هؤلاء الشباب الذين قادهم الولع بالمشاهد لمعروضة بالمسلسل إلى الذهاب لاستكشاف هذه المغارة.

كيفية وصول الشاب قيس الى هذه المغارة

كان الشاب قيس أحد الشباب التسع الذين قد ذهبوا لاستكشاف المغارة حيث تم اختفاء قيس خلال رحلته بمغارة عين الدبلة، حيث تم الإبلاغ عن اختفاء الشاب بعد 3 ثلاث ساعات من فقدان أثره.
وقد نوهت المصادر التي تواصلت مع أهل قيس أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية أو عقلية حتي تدفعه لخوض هذه المغامرة الخطرة إلى أن ولعه بالمسلسل التلفزيوني كان هو السبب في ذهابه إلى المغارة.

استكمال عمليات البحث

المعلومات المطروحة عن شاب سوري مفقود داخل مغارة بعد اتباع بطل المسلسل يتم استكمالها من خلال عرض أهم التفاصيل حول عمليات البحث عن قيس الشاب المفقود.
أعلنت السلطات الأمنية أنه عملية البحث قد استغرقت ما يقارب من 12 ساعة متواصلة من البحث والاستكشاف في مغارة عين الدبلة بسوريا، وايضًا المناطق المحيطة بها.
حيث أوضحت السلطات السورية أنه لم يتم العثور على أي أثر للشاب المفقود سواء داخل المغارة أو بالأماكن المحيطة بها، والجدير بالذكر أن مغارة عين الدبلة واحدة من أكثر المغامرات الخطرة في سوريا نظرًا لطبيعة الموقع الجغرافي التي تتواجد فيه.