فكرة تساوي تقلها دهب.. رشي الملح فوق البوتاجاز وارتاحي طول العمر وفري مصروف البيت اختراع لكل ست بيت

يعتبر الملح من أكثر الأشياء التي تستخدمها النساء في عملية التنظيف مثل تنظيف البوتجاز حيث يساعد بصورة كبيرة في القضاء على البقع والدهون الموجودة على الأسطح ويعتبر من أفضل الطرق وارخصها كما أنه متاح في كل المنازل دون الحاجة إلى شراء منظف، فالملح ليس فقط من أجل ظبط مذاق الطعام فقط ولكن له استخدامات عديدة اخرى، تابعوا معنا قراءة هذا المقال للتعرف على طريقة استخدام الملح في تنظيف البوتجاز.

فكرة تساوي تقلها دهب.. رشي الملح فوق البوتاجاز وارتاحي طول العمر وفري مصروف البيت اختراع لكل ست بيت

طريقة استخدام الملح في تنظيف البوتجاز

  • في البداية نقوم بإحضار كيس من الملح ثم نقوم بوضعه على سطح البوتاجاز.
  • بعد ذلك نحضر حبة من الليمون ونعصرها على سطح البوتاجاز 
  • ثم بعد ذلك نضيف الخل.
  • ثم احضري ليفة واضيفي عليها بعض من معجون الأسنان.
  • افركي البوتجاز بهذه الليفة للتخلص من البقع والدهون المترسبة عليه.
  • تعد هذه الطريقة من أبرز الطرق التي تستخدمها النساء في عملية تنظيف البوتاجاز حيث تساعد في التخلص من البقع والدهون الموجودة عليه.

طريقة رائعة لتنظيف الشنطة البيضاء

تتساءل الكثير من النساء عن افضل الطرق لتنظيف الشنطة البيضاء ولهذا سنوضح لكم طريقة رائعة تساعد في التخلص من البقع الموجودة على الشنط البيضاء وهي الأسيتون حيث يتم استخدامه عن طريق إحضار منديل ووضع بعض من الأسيتون عليه ثم القيام بمسح الشنطة بهذا المنديل للتخلص من البقع وستلاحظين نتيجة مبهرة حيث ستختفي البقع في الحال وستعود الشنطة كما كانت.

استخدامه في تلميع الأستالس

تعتبر وصفة الملح والليمون من أفضل الوصفات لتلميع الاستالس وذلك عن طريق وضع القليل من الملح على الاستالس مع إحضار ليمونة وفرك الاسترالس بها وستلاحظين أنه يلمع من اول مرة، جربي تلك الوصفة ولم تتوقفي عن عملها بعد الآن.