نيمار يورط نفسه مع الهلال السعودي.. مخالفة صريحة قد تتسبب في أزمة كبيرة

نيمار يورط نفسه مع الهلال السعودي.. مخالفة صريحة قد تتسبب في أزمة كبيرة

ورط البرازيلي نيمار نفسه مع ناديه الحالي الهلال السعودي على الرغم من أنه في الوقت الحالي يستعيد عافيته من جديد من خلال البرنامج البدني الخاص به ولكن رئيس نادي أحدّ الاندية البرازيلية ورطه وجعله مخالفا بشكل كبير للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

نيمار يورط نفسه مع الهلال السعودي.. مخالفة صريحة قد تتسبب في أزمة كبيرة

نيمار .. ورطة كبيرة منتظرة مع الهلال

نيمار تفاوض مع رئيس نادي سانتوس البرازيلي مما يتسبب في وجود مخالفة صريحة وواضحة لأن عقد البرازيلي ينص على عدم الدخول في مفاوضات قبل دخول الفترة الحرة والتي ستكون في يناير من العام المقبل بشكل رسمي إلا أن ما حدث كان مخالفا سواء لبنود العقد الخاصة باللاعب مع نادي الهلال او لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

جلسة منتظرة بين مسؤولي الهلال ونيمار

ومن المفترض ان يكون هناك جلسة رسمية بين مسؤولي نادي الهلال السعودي ونيمار من أجل معرفة تفاصيل مفاوضاته مع رئيس نادي سانتوس والذي أكد بأنه بالفعل تحدث مع نيمار على امكانية انتقاله لناديه السابق ولكن ينتظر أن ينتهي تعاقد اللاعب مع الهلال ومن ثم يفتح باب التفاوض بشكل رسمي خاصة وأن ميزانية ناديه لا تسمح بالحصول على اللاعب مباشرة من نادي الهلال.

نيمار يبدأ المرحلة الثانية من تأهيله بالسعودية

وبدأ نيمار خلال الأيام الماضية المرحلة الثانية من تأهيله من إصابة الرباط الصليبي برفقة معد بدني برازيلي حيث من المفترض أن يعود خلال شهر سبتمبر المقبل ليصبح متاحا أمام مدرب البرازيل  للمشاركة في تصفيات كأس العالم بجانب أنه سيكون متاحا أمام خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال.

وكان نيمار تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال العام الماضي ولكن لن يتعافى قبل شهر سبتمبر المقبل حسب تصريحات متحدث البرازيل في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية.