٤ فرص لتأهل الأهلي للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على ميدياما الغاني

يملك الفريق الأول لكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 4 فرص من أجل التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في خلال لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة أمام يانج أفريكانز التنزاني، وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق على حساب مضيفه ميدياما الغاني في لقاء الجولة الرابعة من البطولة.

٤ فرص لتأهل الأهلي للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على ميدياما الغاني

فرص الأهلي في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتوجد 3 فرص للأهلي، للتأهل بخلاف الفرصة الأبرز التي تحسمها مباراة الغد بين شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز غدًا، في لقاء الجولة الخامسة، وذلك بحسم الفوز لأحدهما يصعد به الفريق الأحمر.

أما في حالة التعادل بين الفريقين يملك الشياطين الحمر  3 فرص آخرى من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، والتي سيكون مشتعلة بين الفرق الثلاثة الأهلي ويانج أفريكانز وشباب بلوزداد.

ترتيب المجموعة الرابعة

  1. الأهلي (9 نقاط)
  2. شباب بلوزداد (5 نقاط) له مباراة مع يانج أفريكانز
  3. يانج أفريكانز (5 نقاط) له مباراة مع شباب بلوزداد
  4. ميدياما الغاني (4 نقاط)

الفرصة الثانية لتأهل الفريق الأهلاوي: الفوز

فرصة الفريق في حالة تعادل الفريقين غدًا، هي الفوز على يانج أفريكانز ليتأهل للدور ربع النهائي في الصدارة.

الفرصة الثانية لتأهل الشياطين الحمر: التعادل

يملك الشياطين الحمر فرصة آخرى في حالة تعادل يانج أفريكانز وبلوزداد، هي تعادل مع يانج أفريكانز، ويحسم وقتها الفريق التأهل للدور ربع النهائي في الصدارة.

الفرصة الثالثة لتأهل الأهلي: الخسارة

مع تعادل شباب بلوزداد ويانج أفريكانز، سيكون رصيد الفريق الأحمر  9 نقاط ويانج أفريكانز 6 نقاط ومثله لشباب بلوزداد، ومع خسارة الأهلي يتساوى مع يانج أفريكانز في النقاط مما يستلزم وقتها عدم فوز شباب بلوزداد في لقاء الجولة الأخيرة على ميدياما الغاني ليحسم الفريق التأهل.