تحديد موعد أولى مباريات حسام حسن مع منتخب مصر.. وجائزة بالدولار تنتظره

تحددت موعد أول مباراة لحسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، في قيادة الفراعنة، والذي يسعى العميد لانطلاقة قوية في بداية مشواره مع الفراعنة والذي يستهدف حصد لقب كأس الأمم الافريقية 2025 بالمغرب، والتأهل بمنتخب مصر للمشاركة في كأس العالم 2026، والذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا بتنظيم ثلاثي بمشاركة 48 منتخبًا وذلك لأول مرة في تاريخ البطولة التي انطلقت عام 1930 في أوروجواي.

تحديد موعد أولى مباريات حسام حسن مع منتخب مصر.. وجائزة بالدولار تنتظره
تصريحات حسام وإبراهيم حسن

موعد أول مباراة لحسام حسن في تدريب المنتخب المصري

وكشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن موعد أول مباراة يقودها حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري مشيرًا إلى اللقاء الأول الذي سيخوضه منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن سيكون اللقاء الودي يوم ٢٢ مارس أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات ، والتي تشاركها فيها بجانب مصر ونيوزيلندا منتخبي كرواتيا و تونس.

حسام حسن
حسام حسن

وأوضح مدير المنتخب المصري أنه في الفترة الحالية يجري التنسيق للمعسكر القدم للمنتخب المصري ومواعيد سفر الفريق للإمارات، مشيرًا إلى أن مباراة الدور نصف النهائي من البطولة امام نيوزيلندا ستقام يوم 22 مارس، على أن يتواجه مع الفائز بالمباراة الثانية واللعب على اللقب في المباراة النهائية يوم ٢ من الشهر نفسه بينما يلعب الخاسران يوم ٢٥ في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع.

جائزة منتخب مصر في البطولة الودية في الإمارات

وتنص لوائح البطولة على حصد الفائز 300 ألف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثاني 150 ألف دولار، بينما يحصد صاحب المركز الثالث 100 ألف دولار.

ويحصل الاتحاد المصري لكرة القدم على 650 ألف دولار من الشركة الراعية بمجرد المشاركة عبارة عن 500 ألف دولار منحة المشاركة بجانب 150 ألف دولار بدل تنقل وسفر، مما يجعل المنتخب يحصل على ٩٥٠ ألف دولار حال حصد اللقب.