ليفربول يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة.. وسر ٤٨ ساعة

تثير مشاركة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في نهائي كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية《كاراباو》 أمام تشيلسي، يوم الأحد المقبل، القلق بعد غياب اللاعب عن مواجهة الفريق الماضية أمام لوتون تاون في لقاء يوم الأربعاء الماضي، وذلك بسبب الإصابة في مباراة برينتفورد، السبت الماضي، في الجولة ٢٥ من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة.. وسر ٤٨ ساعة
محمد صلاح

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة

وأوضح بيب ليندرز، المدرب المساعد للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في المؤتمر الصحفي لمباراة نهائي كأس الرابطة أن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة تشيلسي لا يزال محل شك بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة برينتفورد.

وأضاف ليندرز أن الفريق ينتظر حتى اللحظات الأخيرة لحسم موقف محمد صلاح من خوض المباراة النهائية مشيرًا إلى أنه يوجد ٤٨ ساعة على المباراة تحسم كل الأمور.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح يغيب عن مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وغاب صلاح عن مباراة الأربعاء الماضي أمام لوتون تاون، في لقاء الجولة ٢٦ من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق أمام برينتفورد، يوم السبت الماضي، والتي كانت قد شهدت عودته من الإصابة الطويلة التي لحقت به لمدة شهر، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب مصر، في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، والتي أقيمت في كوت ديفوار وتوج صاحب الأرض بلقبها.

إصابة محمد صلاح في كأس الأمم الأفريقية

وكان  صلاح قد تعرض للإصابة في مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بشد في العضلة الخلفية، مما تسبب في غيابه شهر ليعود أمام برينتفورد ويسجل هدفًا ويصنع آخر قبل أن يتعرض لكدمة في نهاية المباراة.