انفراجة في أزمة غرامة كهربا والزمالك.. والسر في الخطيب

انفراجة قريبة تنتظرها أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي الزمالك، وذلك بعد المستجدات التي حدثت بين الأهلي والزمالك، وآخرها زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للنادي الأهلي في زيارة تاريخية، لتقترب أزمة غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك من حدوث انفراجة خلال الفترة المقبلة.

انفراجة في أزمة غرامة كهربا والزمالك.. والسر في الخطيب
محمود كهربا لاعب الأهلي

انفراجة في أزمة غرامة كهربا لصالح الزمالك

وكشف الإعلامي إيهاب الكومي، في تصريحات عبر قناة «صدى البلد» أن انفراجة قريبة في أزمة غرامة كهربا للزمالك بعد زيارة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مع أعضاء مجلس إدارة النادي إلى نادي الزمالك واستقبالهم الكبير من الأعضاء وحسين لبيب، رئيس النادي الأبيض.

وأوضح الكومي أن اللاعب سيدفع كل الغرامة المستحقة عليه في اٌقرب وقت إلا أن الدفع سيكون بالجنية المصري بدلًا من الدولار وهو ما سيوافق عليه مجلس إدارة الزمالك، لتنهتي الأزمة بين الطرفين.

رد ناري من الزمالك يصدم كهربا بسبب الغرامة.. اعرف التفاصيل
محمود كهربا

أزمة الغرامة مستمرة بين كهربا والزمالك

وتستمر أزمة غرامة لاعب الأهلي مع نادي الزمالك السابق منذ حصول النادي الأبيض على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم تم تأييده من المحكمة الرياضية الدولية بدفع 2 مليون دولار، كغرامة لنادي الزمالك هذا بالإضافة إلى نسبة 5% سنويًا على أصل المبلغ من يونيو 2019.

وكان الزمالك قدم شكوى ضد كهربا بسبب فسخه التعاقد مع جانب واحد، والرحيل عن النادي في صيف 2019، والانضمام لصفوف أفيس البرتغالي، ليبدأ الفريق في التقاضي ضد اللاعب الذي انتقل للأهلي في يناير 2020.

كهربا يطعن على الغرامة المستحقة لصالح الزمالك

وكان اللاعب قدم طعنًا للمحكمة الرياضية على موعد سداد الغرامة طالبًا منحه وقت أطول للسداد، وهو الأمر الذي يترقب أن تحسمه جلسات الاستماع في المحكمة الرياضية الدولية في أقرب وقت ممكن.