“النجوم مرفوضه”.. صدام بين إدارة الإسماعيلي وإيهاب جلال

“النجوم مرفوضه”.. صدام بين إدارة الإسماعيلي وإيهاب جلال

رفضت إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسين، طلب ايهاب جلال المدير الفني لكرة القدم بالدراويش، في بدأ المفاوضات مع عدد من النجوم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

“النجوم مرفوضه”.. صدام بين إدارة الإسماعيلي وإيهاب جلال

وكان ايهاب جلال، طلب من إدارة النادي التعاقد مع عدد من لاعبي نجوم الدوري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل عودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول ترتيب الدوري، والعودة للتواجد في المربع الذهبي.

إدارة الإسماعيلي ترفض طلب إيهاب جلال

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة نادي الإسماعيلي أبلغت ايهاب جلال أنها لا يوجد المقابل المادي، للتعاقد مع لاعبين في الفترة المقبلة، والاستعانة بلاعبي قطاع الناشئين.

كما أكدت إدارة الدراويش التعاقد مع لاعبين أفارقة تحت السن، لتدعيم صفوف الفريق الأصفر في الموسم المقبل، واتباع سياسة القطبين في التعاقد مع لاعبين تحت السن.

وكان الاسماعيلي نجح في الفترة الماضية، في حل أزمة القيد، بعد دفاع كافة المستحقات المتأخرة على النادي للاعبين والأندية.

صفقات الإسماعيلي الشتوية

ونجحت إدارة الإسماعيلي في التعاقد مع عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهم أحمد الشيخ وهشام محمد وايريك تراوري، وعبدالرحمن الدح، حاتم سكر، على الملواني.

كما نجحت في عودة خالد النبريصي المدافع الفلسطيني للفريق مرة اخري، بعد التواصل مع اللاعب بالتنازل عن القضايا التي رفعها على النادي أمام المحكمة الرياضية، مقابل استكمال عقده والحصول على 100 الف دولار من مستحقاته المتأخرة.

وكان الاسماعيلي نجح في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 12، كما تعادل مع الزمالك في قمة الجولة 13 من بطولة الدوري.

ويتواجد الاسماعيلي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، من 12 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مثلهما وخسر 6 مباريات