بيان عاجل من اتحاد الكرة لكشف تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن

بيان عاجل من اتحاد الكرة لكشف تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعدما تعرض لوعكة صحية مفاجأة عقب حضوره مباراة الزمالك والاسماعيلي التي اقيمت مساء امس ؛ الاثنين ؛ في الدوري المحلي باستاد الاسماعيليه وانتهت بالتعادل السلبي وتم نقله لأحد المستشفيات وتم تعليق محاليل له وخرج من المستشفي فجر اليوم الثلاثاء.

بيان عاجل من اتحاد الكرة لكشف تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن

 تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن

وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو التالي:-

-كان كابتن حسام حسن يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل مبكرآ من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في إتحاد الكرة لعددة ساعات، ثم حرص على السفر للاسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

-تابع العميد مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الاسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

سبب الأزمة الصحية لحسام حسن

-لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء ساندوتشات لتناولها في طريق السفر من الاسماعيلية للقاهرة.

-بعد الوصول للقاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقة كابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه.

حسام حسن يغادر المستشفي

-بعد اجراء الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على اجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات.

-خرج الكابتن حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.

ويذكر أن حسام حسن، قد تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل بسبب فشله في قيادة المنتخب في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي اقيمت مؤخرًا في كوت ديفوار بخروج منتخب مصر من دور الـ 16 للبطولة، وسط غضب جماهير كبير ضد المدرب لهذا تمت إقالته.