3 رسائل نارية من جوميز للاعبي الزمالك عقب التعادل مع الإسماعيلي.. وقرار جديد للمدرب

3 رسائل نارية من جوميز للاعبي الزمالك عقب التعادل مع الإسماعيلي.. وقرار جديد للمدرب

أرسل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 3 رسائل نارية للاعبيه، عقب الأداء المخيب للآمال للفريق، في المباراة التي جمعته مع الإسماعيلي في الظهور الأول للمدير الفني البرتغالي في قيادة الفريق، والذي لم يقدم الفريق الأداء المنتظر، وتعادل سلبيًا بهدف لمثله في لقاء الجولة 13 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، في لقاء أقيم على استاد الإسماعيلية.

3 رسائل نارية من جوميز للاعبي الزمالك عقب التعادل مع الإسماعيلي.. وقرار جديد للمدرب

رسائل جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل مع الإسماعيلي

اعتبر جوميز أن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي الفريق في مباراة الإسماعيلي ليس هو الأداء الذي تدرب عليه الفريق في الأسبوع الماضي، مؤكدًا أن الفريق يجب أن يكون أكثر شراسة هجومية في المباريات، معبرًا عن رضاه بما قدمه خاصة في بداية المباراة.

وأوضح مدرب الزمالك أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء، والفريق خلق 6 فرص في المباراة، وكان يجب أن يخلق الزمالك فرص أكثر في المباراة يجب أن يصل إلى 15 فرصة تهديفية في المباراة بما يليق بالزمالك.

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

لا فارق بين الصفقات الجديدة والقدامى

وأكد جوميز أنه لا فارق بين الصفقات الجديدة والقديمة مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين بالنسبة له مثل بعضهم ولا فرق موضحًا لهم أنه جاء  في نفس يوم الصفقات الجديدة بالجميع سواء بالنسبة له.

رسالة من جوميز لجمهور الزمالك

ووعد مدرب الزمالك الجماهير بأداء مميز وعودة النتائج في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن تشجيع الجماهير التي تواجدت في المدرجات كانوا يسمعونها رغم أنه يلعب في خارج ملعب الزمالك ووسط تواجد جمهور الإسماعيلي.

قرار جديد من جوميز بعد التعادل

واتخذ جوميز قرارًا بمنح اللاعبين راحة غداً الثلاثاء من التدريبات الجماعية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء المقبل، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام بالجزائر.