الزمالك يصدم شيكابالا بقرار ناري.. واللاعب مهدد بالاعتزال

الزمالك يصدم شيكابالا بقرار ناري.. واللاعب مهدد بالاعتزال
شيكابالا

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرارًا مفاجئًا بشأن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

الزمالك يصدم شيكابالا بقرار ناري.. واللاعب مهدد بالاعتزال
شيكابالا

وينتهي عقد “شيكابالا”، مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يعقد مسؤولي النادي الأبيض أي جلسة مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل تجديد عقده مع النادي الأبيض، على الرغم من أنه أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق.

الزمالك يؤجل تجديد التعاقد مع شيكابالا

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن إدارة نادي الزمالك عدم فتح ملف تجديد عقد “شيكابالا”، في الوقت الحالي، وتأجيل المفاوضات مع اللاعب في الفترة الحالية.

جوميز يحسم تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك

وجاء قرار مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل ملف تجديد عقد شيكابالا، لحين الحصول على القرار النهائي من البرتغالي جوزيه جوميز، حيث ينتظرون معرفة القرار الفني للمدرب البرتغالي بشأن اللاعب لحسم أمر تجديد التعاقد معه من عدمه.

شيكابالا وفتوح
شيكابالا وفتوح

ولعب اللاعب صاحب ال37 عامًا مع الزمالك هذا الموسم 14 مباراة في بطولتي الدوري والكونفدرالية الإفريقية أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 3 أهداف.

وكان جوميز، تولى تدريب نادي الزمالك بصفة رسمية منذ أسبوعين خلفًا للمدرب معتمد جمال، الذي كان يقود الفريق الأبيض بشكل مؤقت بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بسبب سوء النتائج.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها 19 فبراير الجاري، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.