طرد 3 محترفين من منتخب مصر بقرار عاجل لـ حسام حسن .. « لا يصلحون للمنتخب»

طرد 3 محترفين من منتخب مصر بقرار عاجل لـ حسام حسن .. « لا يصلحون للمنتخب»
منتخب مصر

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خروج ثلاثة محترفين من حساباته الفنية، خلال الفترة القادمة، وهم سام مرسى لاعب وسط إيبسويتش تاون الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا ألانيا سبور التركي، ومحمد النني، نجم أسنال الإنجليزي، بسبب عدم الحكام لخدماتهم الفنية خلال الفترة القادمة إلا حال تألقهم بصورة تفرض على العميد إعادة حساباته من جديد.

طرد 3 محترفين من منتخب مصر بقرار عاجل لـ حسام حسن .. « لا يصلحون للمنتخب»
منتخب مصر

طرد 3 محترفين من منتخب مصر بقرار من حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن مديراً فنياً لمنتخب مصر

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت»:« حسام حسن، أكد لـ معاونيه أن الثلاثي أحمد حسن كوكا، وسام مرسي، ومحمد النني، خارج حساباته الفنية خلال الفترة القادمة، غلا حال تألق أي منهم بصورة تجبره على إعادة تفكيره في قراره.

 حسام حسن يصدم محمد النني

وأضاف المصدر:« حسام حسن، فكرة انضمام محمد النني، لمنتخب مصر، دون مشاركته في المباريات بصورة أساسية مع أرسنال، أمر مرفوض تمامًا، كما لن يسمح حسام حسن، بوجود ضغوطات عليه بشأن استدعاء أي لاعب لمعسكر المنتخب.

وأتم المصدر:« حسام حسن، ينوي زيارة اللاعبين المحترفين المصريين بالخارج، خلال الفترة القادمة، للحديث معهم، كنوع من متابعة جميع اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين.

موعد أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة التوأم

وينطلق أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، في شهر مارس 2024، خلال الفترة من 18 إلى 26 ، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ومن المنتظر تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، في مؤتمر صحفي في الثانية ظهر غد الخميس، في أحد فنادق التجمع الخامس.