حسام غالي يفتح النار على كوبر..كان بيقولنا الأهلي بيكسب بالحكام 

حسام غالي يفتح النار على كوبر..كان بيقولنا الأهلي بيكسب بالحكام 
حسام غالي والخطيب

فتح حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر السابق، اليوم الاحد الموافق الثامن والعشرين من شهر إبريل الجاري النار على المدرب الأرجنتيني كوبر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم لمنتخب مصر السابق ومدرب منتخب سوريا الحالي.

حسام غالي يفتح النار على كوبر..كان بيقولنا الأهلي بيكسب بالحكام 
حسام غالي والخطيب

حسام غالي يفتح النار على كوبر

وأضاف حسام غالي خلال حواره عبر قناة دي ام سي انه خلال فترة تواجد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في قيادة منتخب مصر، كان لم يعلم شي عن الكرة المصرية مشيرا قال لي ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يكسب بالحكام.

حسام غالي يهاجم كوبر

وأشار عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر السابق، كيف لمدرب ارجنتيني لايعرف اي شي عن مصر الا عندما قادم يقول تلك الكلام مؤكدا أن كوبر ايضا قال لي لو كنت مدرب لأي نادي سوف افوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بشكل سهل حيث شاهدت تلك الفترة تفرقة بين لاعبي منتخب مصر وتعرض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الي ظلم كبير حينا ذلك.

ظلم لاعبي الأهلي بسبب كوبر

وتابع حسام غالي أن الجميع كان يعلم اني ادافع عن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فلم اتحدث عن نفسي فقط في تلك الوقت لافتا أن يحلم ايضا ان يصبح رئيس للنادي الأهلي في المستقبل.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد حقق الفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا لعالم الساحرة المستديرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشي .