أجمل أغانى وأناشيد طيور الجنة..نزل أحدث تردد وأستمتع بأحلى أغانى الأطفال

أجمل أغانى وأناشيد طيور الجنة..نزل أحدث تردد وأستمتع بأحلى أغانى الأطفال

يبحث الكثير من الآباء والأمهات في الفترة الأخيرة عن أحدث تردد لقناة طيور الجنة الفضائية، حيث تعتبر القناة واحدة من أهم القنوات التى تخصصت في تقديم محتوى تعليمي وترفيهى للأطفال في الوطن العربى، حيث عملت قناة طيور الجنة علي بث الكثير من القيم والمبادئ في نفوس الأطفال وذلك من خلال ما تقدمه القناة من أغانى وأناشيد بطريقة شيقة وممتعة لجميع الأطفال.

أجمل أغانى وأناشيد طيور الجنة..نزل أحدث تردد وأستمتع بأحلى أغانى الأطفال

قناة طيور الجنة الفضائية

تقدم قناة طيور الجنة الفضائية مجموعة متنوعة من أغانى وأناشيد الأطفال وذلك علي مدار 24 ساعة بدون أى توقف، حيث يمكن الاستمتاع بأحلى وأجمل ما تقدمه القناة من أغانى بالمجان بدون دفع أى اشتراك، كما تقدم القناة أيضاً العديد من برامج الأطفال والتى اعتمدت على الأطفال في تقديم محتواها وذلك من أجل سهولة الوصول إلى ذهن وقلب الأطفال، ومن خلال متابعة هذا المقال سوف نتعرف اكثر علي قناة طيور الجنة الفضائية وسوف نتعرف أيضاً علي أحدث تردد للقناة علي القمر الصناعي نايل سات والعرب سات أيضاً.

تردد قناة طيور الجنة علي النايل سات

يمكن لكل محبي قناة طيور الجنة الفضائية متابعة أحلى وأجمل الأغانى التى تقدمها القناة علي شاشتها علي القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال ضبط جهاز الريسيفير علي التردد التالي.

  • التردد: 11399.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة طيور الجنة الفضائية علي العرب سات

أصبح من السهل أيضاً الاستمتاع بأحلى وأجمل أغانى وأناشيد الأطفال التى تقدمها قناة طيور الجنة الفضائية علي القمر الصناعي عرب سات وذلك من خلال ضبط جهاز الريسيفير علي التردد التالي.

  • التردد: 11623.
  • الاستقطاب: عمودى.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أعرف أكثر عن قناة طيور الجنة الفضائية

تم بث قناة طيور الجنة الفضائية أول مرة في عام 2008 علي القمر الصناعي نايل سات وبعد ذلك تم بثها على القمر الصناعي عرب سات أيضاً، تقدم القناة أغانى وأناشيد للأطفال بالإضافة إلى برامج متنوعه تقدمها القناة أعتمدت من خلالها علي مقدمين أطفال حتي تستطيع مخاطبة الأطفال بكل سهولة، كما سافرت فرقة طيور الجنة معظم الدول العربية.