4 أسباب وراء مشادة محمد صلاح وكلوب.. تقارير تكشف عن التفاصيل

4 أسباب وراء مشادة محمد صلاح وكلوب.. تقارير تكشف عن التفاصيل
محمد صلاح وكلوب

تباينت ردود الأفعال حول سبب المشاجرة التي حدثت بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، في مباراة الفريق أمام وست هام في لقاء الجولة 35 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تسببت في اشتعال الأمور بين الفريقين، وذلك بعد مشادة كلامية بينهما على الخطوط أثناء نزول الفرعون المصري بديلًا والتي كادت تتصاعد لولا تدخل الأوروجوياني داروين نونيز.

4 أسباب وراء مشادة محمد صلاح وكلوب.. تقارير تكشف عن التفاصيل
محمد صلاح وكلوب

الغرور سبب مشادة محمد صلاح وكلوب

وكشف ستيفين وارنوك، مدافع ليفربول الأسبق سبب مشادة محمد صلاح وكلوب في مباراة وست هام موضحًا أنه ليس من الجيد أن يتم رؤية هذا على الإطلاق مشيرًا إلى أن المشهد سيئًا.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأكد «وارنوك» في تصريحات نقلتها bbcأن الغرور سبب المشاجرة بين الطرفين، مؤكدًا أن لديك شخصان لهما نفس القدر وكلاهما أعطى النادي الكثير، مشيرًا إلى أن جلوس اللاعب يجعله غاضبًا وربما ما يحدث هو صراع الغرور لأن كل فرد له وجهة نظره حسب تفكيره وظروفه الشخصية.

محمد صلاح
محمد صلاح

رحيل كلوب سبب الأزمة مع صلاح

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» أنه يعتقد أن سبب الأزمة بين صلاح ومدربه وهو اقتراب رحيل اللاعب مع سوء مستوى اللاعب مما يجعل هناك أزمة بينهما وتصاعدت في المباراة.

6 مواجهات قوية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد نهاية التوقف الدولي

حديث غير مفهوم بين كلوب وصلاح

وأوضحت صحيفة «ذا جارديان» البريطانية أن هناك حديث غير مفهوم بين كلوب وصلاح قبل نزول اللاعب وقبل استقبال  الفريق الهدف الثاني مما تسبب في غضب اللاعب وحدوث الأزمة بينهما عقب ذلك.

ابتعاد اللاعب عن المباريات سبب جديد للأزمة

وكشف موقع «ليفربول إيكو» أن مشادة محمد صلاح وكلوب جاء بسبب مواصلة ابعاد اللاعب عن المباريات في هذه الفترة، ووجوده بديلًا مما جعله يشعر بالغضب بسبب الابتعاد.