تحرك الدوري السعودي بعد مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب

تحرك الدوري السعودي بعد مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح

تحرك عاجل من رابطة الأندية السعودية، وذلك بعد المشادة التي حدثت بين محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، وذلك خلال مباراة الفريق أمام وست هام في مباراة الفريقين في الجولة 35 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تصاعدت الخلافات بينهما.

تحرك الدوري السعودي بعد مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح

أزمة عنيفة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح

وتصاعدت الخلافات بين محمد صلاح ومدربه، وذلك بعد أن تشاجرا سويًا أثناء الدفع بنجم الفريق كبديل في مباراة وست هام، وهو ما أغضب الفرعون المصري بتأخر الدفع به في المباراة، ليصطدم بمدربه في مشادة كلامية وسط قيام الأوروجوياني داروين نونيز، بمنع صلاح من الوصول إلى مدربه.

محمد صلاح وكلوب

تعليق كلوب على مشادة صلاح

وعلق كلوب على ما تم بينه وبين نجم فريق ليفربول بأن الأمر منتهي بينهما في غرفة الملابس ولا توجد أي أزمة من جانبه مشيرًا إلى أن هذا ما يبدو أيضًا من صلاح والذي أغلق ملف المشادة.

محمد صلاح

تعليق محمد صلاح على مشادته مع كلوب

وعلى الجانب الآخر، عبر الفرعون المصري عن غضبه من يورجن كلوب، وذلك أثناء خروجه من المباراة مؤكدًا أنه لو تحدث سيشعل النيران في النادي، وكان في حالة ثورة وغضب.

محمد صلاح

تحرك من الدوري السعودي بعد مشادة محمد صلاح وكلوب

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن اندلاع الأزمة بين صلاح ويورجن كلوب يؤكد اقتراب رحيل اللاعب عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد زرع الخلاف بين اللاعب والنادي بعد هذه الأزمة.

وأوضحت الصحيفة أن التوتر الذي حدث يتحرك معه إدارة رابطة الدوري السعودي، والذي يترقب أن يصل عرضًا مقابل 150 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الفرعون المصري من ليفربول.

وكانت تقارير صحفية أن التوتر الذي حدث بين محمد صلاح وكلوب على خط التماس في مباراة ليفربول ووست هام، أدت لغضب جارف من الجماهير ويقترب من رحيل اللاعب عن النادي.