وفاة البلوجر أم فهد في جريمة مروعة على يد ملثم تعرف على التفاصيل

وفاة البلوجر أم فهد في جريمة مروعة على يد ملثم تعرف على التفاصيل
وفاة البلوجر أم فهد

لقد تبين وفاة البلوجر أم فهد بعد أن تداول مقطع فيديو كانت مته لا تتجاوز عدد من الثواني، حيث كان الفيديو يجد جريمة مروعة وسط الشوارع العراقية وبعد فحص الفيديو تبين أن تلك الجريمة للبلوجر أم فهد حيث كان الضحية لتلك الجريمة المروعة التي أودت إلى حياة الفتاة الشابة وسوف نتعرف على التفاصيل حول حدوث تلك الجريمة التي راح ضحيتها أم فهد.

وفاة البلوجر أم فهد في جريمة مروعة على يد ملثم تعرف على التفاصيل
وفاة البلوجر أم فهد

تفاصيل وفاة البلوجر أم فهد

حدثت الجريمة خلال الساعات الأخيرة من يوم الجمعة، حيث كانت البلوجر أم فهد تستقل السيارة الخاصة بها وكان بجوارها في المقعد المساعدة الخاصة لها، ثم خرج عليهم رجل مجهول وكان ملثم الوجه يستقل دراجة نارية وكان يسير بسرعة كبيرة نحو سيارة البلوجر أم فهد.

حيث قام بإشهار سلاحه الناري في وجه الفقيدة وأطلق عليها عدة طلقات نارية أدت إلى وفاة الفقيدة أم فهد، كما تم إصابة المساعدة الخاصة لها وتم نقلها إلى المستشفى وهي في حالة حرجة جدًا وذلك ما تبين في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع حادثة البلوجر أم فهد

تم قتل البلوجر أم فهد أمام منزل يوجد في شرق بغداد وتبين من الفيديو أن مرتكب الجريمة بعد أن تخلص من البلوجر أم فهد ظل ثواني وكأنه يبحث عن شيئ وقام بسرقة ممتلكات خاصة بالفقيدة، وذلك ما تم تأكيده من خلال أجهزة الأمن العراقية والتي قامت بفتح محضرًا رسميًا للتحقيق في الجريمة وما زال التحقيق مستمر لمعرفة من الشخص الملثم المجهول الذي قتل البلوجر أم فهد.

من هي البلوجر أم فهد

إن البلوجر أم فهد هي شابة عراقية مشهورة جدًا ويعرفها الكثير من المواطنين داخل وخارج العراق وذلك حسب ما ورد عبر الحسابات الخاصة بالفقيدة على مواقع التواصل الاجتماعي وسوف نستعرض المعلومات الخاصة بالبلوجر أم فهد.

  • اسمها الحقيقي هو غفران مهدي سوادي.
  • كمان لقبت نفسها بعدد من الألقاب مثل أم فهد و المهرة و الشيخة.
  • تبلغ البلوجر أم فهد من العمر ثلاثين عامًا، حيث ولدت عام  1994.
  • تزوجت الفتاة مرتين في حياتها.
  • كما أن لديها الكثير من المتابعين يبلغ عددهم على الفيس بوك 30 ألف متابع، وعدد المتابعين على التيك توك يصل إلى 460 ألف متابع.