القصة الكاملة لمشادة محمد صلاح وكلوب.. تعليقات نارية من «مو» ومدربه

القصة الكاملة لمشادة محمد صلاح وكلوب.. تعليقات نارية من «مو» ومدربه
محمد صلاح وكلوب

أزمة جديدة بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، بعد المشادة الكلامية بين الطرفين، والتي جرت في مباراة الفريقين في الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد مشادة كلامية جرت بين الطرفين قبل نزول صلاح بديلًا، والتي تسببت فيها تأخره في النزول بديلًا في المباراة مما أغضب الفرعون المصري.

القصة الكاملة لمشادة محمد صلاح وكلوب.. تعليقات نارية من «مو» ومدربه
محمد صلاح وكلوب

تفاصيل مشاجرة محمد صلاح مع يورجن كلوب (من هنا)

أول تعليق من محمد صلاح على مشادته يورجن كلوب

شعر محمد صلاح بالغضب من جراء ما حدث من مشادته من كلوب، ورد للصحفيين أثناء خروجه من الملعب تعليقًا عما حدث: «إن قمت بالحديث اليوم فستكون نارًا».

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

أول تعليق من يورجن كلوب مع محمد صلاح

على الجانب الآخر، علق المدرب الألماني على ما حدث بينه وبين صلاح قائلًا: «تواصلت مع صلاح عقب المباراة، وذلك في غرفة الملابس، وتم إنهاء الملف نهائيا، وهذا بالنسبة لصلاح أيضًا كما أعتقد».

تفاصيل الأزمة بين محمد صلاح وكلوب

وكشفت قناة «beinsports» تفاصيل اللحظات التي شهدتها المباراة قبل المشادة بين الطرفين من وجود سلام فاتر من محمد صلاح لتأخر نزوله في المباراة وسط غضب اللاعب من تصرفات يورجن كلوب في الفترة الأخيرة قبل أن يحرز وست هام هدف التعادل وتشتعل الأزمة بينه وبين مدربه الألماني.

انتقادات جماهيرية لتصرفات محمد صلاح وكلوب

وانتقد الجماهير تصرفات محمد صلاح مع يورجن كلوب، وسط حالة من الغضب من رؤية هذا التصرف في ظل تعادل الفريق وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

بنهاية الموسم 3 نجوم يرحلون عن ليفربول وفقًا للتقارير الأخيرة مع يورغن كلوب

صلاح يبتعد عن التهديف

ويتبعد محمد صلاح عن التهديف في الفترة الماضية مما دفع كلوب لإبقائه بديلًا في مباراة فولهام قبل الدفع به في مباراة إيفرتون الماضية ثم عودته بديلًا في مباراة ليفربول اليوم.