الأهلي يقرر توقيع عقوبة نارية على محمد عبدالمنعم.. والسبب مفاجأة

الأهلي يقرر توقيع عقوبة نارية على محمد عبدالمنعم.. والسبب مفاجأة

اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراراً حاسماً ضد محمد عبدالمنعم مدافع المارد الأحمر بسبب ما بدر منه في مباراة مازيمبي الكونغولي أمس الجمعة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يقرر توقيع عقوبة نارية على محمد عبدالمنعم.. والسبب مفاجأة

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي والمرة الـ17 في تاريخه، وذلك بعدما نجح في إقصاء نظيره مازيمبي الكونغولي من الدور نصف النهائي بعد التغلب عليه بمواجهة الإياب بثلاثة أهداف دون رد وذلك في أعقاب التعادل السلبي بلقاء الذهاب في الكونغو.

 

عقوبة نارية ضد عبدالمنعم بسبب احتفاله الخادش للحياء

ونجح النادي الأهلي فى الفوز بثلاثية نظيفة علي حساب نادي مازيمبي الكونغولي، سجلهم محمد عبدالمنعم في الدقيقة 68، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 83، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 103.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأحمر قرر توقيع عقوبة مالية على محمد عبدالمنعم بسبب احتفاله الخادش للحياء عقب هدفه في مرمى مازيمبي الكونغولي في وجود ما يزيد عن 50 ألف متفرج.

وأشار المصدر إلى أن خالد بيبو أبلغ محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي بتوقيع غرامة مالية عليه تصل إلى 250 ألف جنيه بسبب وجود استياء كبير ضده من قبل الجهاز الفني والجماهير والإدارة بسبب احتفاله الخادش للحياء.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لـ نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، يوم 18 مايو المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه علي الملعب الأولمبي برادس.

ورصدت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مكافأت مجزية للاعبي الفريق الأحمر من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.