مواعيد عرض البيت بيتي الجزء الثاني وتابع أقوى مغامرات كراكيري وبينو

مواعيد عرض البيت بيتي الجزء الثاني وتابع أقوى مغامرات كراكيري وبينو
مواعيد عرض البيت بيتي

استطاع مسلسل البيت بيتي الحصول على نسبة مشاهدات عالية في الجزء الأول منه حيث يجمع بين الكوميديا والدراما والألغاز التي يتعرض لها أبطال المسلسل، يتم استكمال أحداث المسلسل في الجزء الثاني والذي كشفت عن مواعيد عرضه منصة شاهد VIP والتي قامت بدورها في عرض الجزء الأول المكون من عشر حلقات عام 2022، تتوالى الأحداث بالمسلسل للشخصية كراكيري وابن عمه بينو اللذان يتعرضان إلى أزمة مالية كبيرة ويكتشفان بعد ذلك أنها لعنة قديمة أصابت العائلة بأكملها.

مواعيد عرض البيت بيتي الجزء الثاني وتابع أقوى مغامرات كراكيري وبينو
مواعيد عرض البيت بيتي

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي

بعد الأحداث التي واجهت كراكيري وبينو في الحلقة الأولى والثانية والتي تم عرضهما لأول مرة على المنصة يوم الخميس الماضي ، بدأ عدد كبير من الجماهير فى البحث عن مواعيد عرض حلقات ذلك المسلسل الكوميدي والتي نوضحها لكم على النحو التالي:

  • موعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة يكون يوم الخميس الموافق الثاني من مايو المقبل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
  • موعد عرض الحلقة الخامسة والسادسة يكون يوم الخميس الموافق التاسع من مايو المقبل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
  • موعد عرض الحلقة السابعة والثامنة يكون يوم الخميس الموافق السادس عشر من مايو القادم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
  • موعد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة يكون يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من مايو المقبل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

قصة مسلسل البيت بيتي

يمتلك كراكيري سيارة فخمة وفيلا كبيرة قام بشرائها بجزء من المال الذي حصل عليه بعد بيع القصر ولكن يتعرض إلى أزمة مادية تجعله يتواصل مع ابن عمه “بينو” للحصول على مبلغ مالي وحينها يُفاجأ هو الآخر بتعرض بينو لأزمة مادية بسبب عدم زيارة الجماهير لفندقه مما أدى إلى خسارته لأموال كثيرة.

يتقابل الاثنين على أمل أن يساعد كلًا منهما الآخر ويلجأن إلى دكتور فايز الغامري في الفندق ولكن يتم حبسهم داخل قصر مسكون بالاشباح، بعدها يتعرفان على تاريخ العائلة والتي يكون ميراثها منحوس وكل شخص بالعائلة يتعر ض إلى أزمة مالية ويفقد أمواله، أحد سكان المنطقة يخبر بينو وكراكيري أن الفندق احترق منذ 30 عامًا وقد مات جميع النزلاء به ومنذ ذلك الحين وهو مسكون بالأشباح.

في المرة الثانية التي يدخلان فيها الفندق يتعرضان إلى نفس الأحداث ويجدان حريق بالمكان ويحاولان الهرب منه حتى يجدا “أشرف” خارج الفندق ينتظرهما بسيارته، خلال الحلقات التالية سيتم الكشف عن صلة الأشباح بعائلة بينو وكراكيري.