كيفية الحصول على تمويل العاطلين عن العمل من بنك التنمية الاجتماعية

كيفية الحصول على تمويل العاطلين عن العمل من بنك التنمية الاجتماعية
تمويل العاطلين عن العمل

هل أنت عاطل عن العمل وتريد أن تعرف كيف تحصل على تمويل العاطلين من بنك التنمية الاجتماعية، وما هي الإجراءات المطلوبة، إليك الشروط والمتطلبات التي يطلبها البنك حتى تتم الموافقة على طلبك، وتحصل على مبلغ مالي يصل إلى 120 ألف ريال بدون مقدم ولا فوائد، ولكن حتى تحصل على التمويل فلابد من استيفاء كافة الشروط المطلوبة.

كيفية الحصول على تمويل العاطلين عن العمل من بنك التنمية الاجتماعية
تمويل العاطلين عن العمل

تمويل العاطلين عن العمل

إذا كنت بدون وظيفة وتريد أن تحصل على مبلغ مالي يساعدك على المعيشة، والحصول على عمل من خلاله، فإليك تمويل بنك التنمية الاجتماعية لجميع العاطلين بإجراءات ميسرة، ومتطلبات بسيطة، والتمويل إسلامي ومتاح للنساء والرجال، ويصل مبلغ التمويل 120 ألف ريال بفترة سداد ميسرة.

كما أن بنك التنمية الاجتماعية يقدم مجموعة كبيرة من القروض الخاصة بالأفراد المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية، مثل تمويل الأسرة بمبلغ 100 ألف ريال، قرض الترميم، قرض كنف، قرض الزواج، وقرض السيارات، وكلها تمويلات متوفرة بإجراءات سهلة وبسيطة في البنك لمن يرغب بالحصول عليهم وفق حاجته.

شروط تمويل العاطلين

حتى تستطيع أن تحصل على التمويل بموافقة فورية فلابد وأن  تستوفي كافة الشروط المطلوبة، وهي كالتالي:

  1. لابد وأن يكون طالب التمويل سعودي الجنسية ولا يحق للمقيم طلب القرض.
  2. أن يقدم كفيل عنه ويكون موظف بالقطاع الحكومي.
  3. أن يمتلك سجل ائتماني نظيف وجيد ولا يوجد به أي متعثرات.
  4. في حالة وجود دخل شهري فيجب أن لا يتخطى عشرين ألف ريال.
  5. لابد من تقديم شهادة العمل الحر بالمهنة التي تمتهنها.
  6. توفير حساب بنكي باسم المتقدم لطلب التمويل.

طريقة الحصول على التمويل

يتم التقديم لطلب التمويل من خلال الدخول إلى منصة بنك التنمية الاجتماعية عبر الإنترنت، واختيار تمويل العمل الحر للتمويل النقدي وهذا لأخذ مبلغ مالي 120 ألف ريال، وتقديم صورة الهوية، ووثيقة العمل الحر، ورقم حساب الآيبان، ورقم الهاتف المسجل بأبشر، وسيتم المراجعة لطلبك والموافقة في الحال إذا استوفيت كافة الشروط المعلن عنها.