قرار عاجل من كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

قرار عاجل من  كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرارًا عاجلاً بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قرار عاجل من  كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد تغلبه على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.

أهداف  مباراة الأهلي ومازيمبي

الهدف الأول للأهلي جاء في الدقيقة 68 من عمر المباراة عن طريق محمد عبد المنعم، بعدما نفذ علي معلول، ضربة ركنية من الجانب الأيسر ليقابلها عبد المنعم، برأسه قوية داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 83، من عمر المباراة بعدما لعب التونسي علي معلول، كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها وسام أبو علي، بقدمه قوية داخل الشباك.

وأحرز أكرم توفيق، الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الأخير من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية ليلتقي مع فريق الترجي التونسي.

إلغاء الغرامات على لاعبي الأهلي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي قرر إلغاء الغرامات التي كان تم توقيعها على اللاعبين بعد خسارة مباراة القمة أمام الزمالك.

وطلب كولر، من خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، إلغاء الغرامات التي كان تم توقيعها على اللاعبين في الفترة الماضية، وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعبين في مباراة مازيمبي.

غيابات الأهلي أمام الترجي

يفتقد الأهلي في مباراة الترجي التونسي الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد، بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

ويستعيد الأهلي مباراة نهائي أفريقيا كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومروان عطية، بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة.