“مراجعة كاملة” فيفو تكشف عن ساعتها الذكية iQOO Watch بإمكانات خارقة وسعر معقول

“مراجعة كاملة” فيفو تكشف عن ساعتها الذكية iQOO Watch بإمكانات خارقة وسعر معقول
ساعة فيفو iQOO Watch

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية تتمتع بمواصفات خارقة، فإن ساعة iQOO Watch من فيفو تعتبر خيارا مثاليا، حيث تتميز بمواصفات تشبه إلى حد كبير ساعة Vivowatch 3، حيث أطلقت شركة فيفو الصينية ساعتها الذكية iQOO Watch، التي تتميز بالعديد من المزايا الابتكارية، بما في ذلك دعمها لشريحة SIM، مما يسمح للمستخدمين بإجراء المكالمات مباشرة من الساعة دون الحاجة لهاتف ذكي.

“مراجعة كاملة” فيفو تكشف عن ساعتها الذكية iQOO Watch بإمكانات خارقة وسعر معقول
ساعة فيفو iQOO Watch

مواصفات ساعة فيفو iQOO Watch

المواصفات التفاصيل
الشاشة تتميز الساعة بشاشة بحجم 1.43 إنش و دقة عرض تصل إلى ( 466×466) بيكسل، مع عدة واجهات ونمط always-on لرؤية الوقت والمعلومات بسهولة.
التصميم تصميم وظيفي مجهزة بزر قابل للتدوير وزر إضافي على الجانب الأيمن من الإطار لتوفير تجربة استخدام مريحة.
ميزات صحية ولياقة بدنية تقدم ساعة فيفو iQOO Watch ميزة مراقبة مستمرة لضربات القلب على مدار الساعة وتحتوي على مستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى تقييم حالة النوم ومستويات التوتر والإرهاق.
النشاط الرياضي الساعة قادرة على قياس نشاط المستخدم في أكثر من 100 نمط رياضي مختلف، وتضم مدرب رياضي بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء التمارين الرياضية.
نظام التشغيل تعمل بنظام التشغيل BlueS يدعم شريحة SIM، مع مكبر صوت وميكروفون لإجراء المكالمات الصوتية، وتقنية NFC ومسح رمز QR، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الكاميرا والصوتيات.
البطارية تأتي الساعة iQOO Watch ببطارية قوية بسعة 505 توفر عمر طويل يصل إلى 7 أيام من الاستخدام المتواصل، مما يضمن تجربة مريحة للمستخدم أطول وقت ممكن.
المظهر الخارجي تتميز الساعة بتصاميم متنوعة، بما في ذلك سوار مطاطي أملس، وسوار جلدي أصلي، وسوار من النايلون.
فيفو اي كيو او او ووتش
فيفو اي كيو او او ووتش

معلومات حول ساعة IQOO الجديدة

  • اسم الجهاز: فيفو اي كيو او او ووتش
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Vivo iQOO Watch
  • الماركة: فيفو – Vivo
  • تاريخ الإعلان: أبريل 2024
  • التوفر: متوفر
  • تاريخ الإطلاق: 24 أبريل 2024
فيفو iQOO Watch
فيفو iQOO Watch
ساعة IQOO الجديدة
ساعة IQOO الجديدة

سعر ساعة فيفو اي كيو او او ووتش

تأتي ساعة فيفو iQOO Watch بسعر 153 دولار، مع توفر نموذج eSIM بسعر  183 دولار، وهو سعر مناسب وجيد بالمقارنة بأنواع أخرى من الساعات الذكية في نفس الفئة خاصة وان الشركة تقدم مجموعة متنوعة من الميزات والتصاميم المتاحة، تجعلها من الخيارات المناسبة لعشاق الساعات الذكية.