صدفة سارة تفاجئ الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية

صدفة سارة تفاجئ الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية
إيقاف قيد نادي الزمالك

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير النادي قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني، وذلك في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي سيقام يوم الأحد المقبل على استاد «بابا يارا» بمدينة كوماسي في غانا.

صدفة سارة تفاجئ الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية
إيقاف قيد نادي الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني

وأكد «سليمان» في تصريحات لقناة «إم بي سي مصر» عبر برنامج «اللعيب» أن فندق إقامة الفريق في غانا يحمل بشرة خير قبل مواجهة دريمز، وهو مثار للتفاؤل قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد، بعد تكرار الصدف له سواء مع الزمالك أو مع منتخب مصر.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.. والتشكيل المتوقع
مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي، أن الفريق كان يمكث به في مباراة كوتوكو الغاني في نهائي دوري أبطال 1993، تحت قيادة الراحل محمود الجوهري، واستطاع اقتناص التعادل السلبي في لقاء الذهاب قبل أن يكرره التعادل في الإياب ويحصد اللقب، مما يجعله فأل حسن على الفريق في مباراة دريمز.

الزمالك ودريمز الغاني

وأشار «سليمان» إلى أن هذا الفندق أيضًا تواجد به مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2008 تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للفراعنة، وبقى فيه طوال البطولة حتى الوصول للمباراة النهائية والرحيل لأكرا وحصد البطولة، موضحًا أن الزمالك والمنتخب المصري حصدا اللقب من خلال هذا الفندق.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية الأفريقية

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع دريمز الغاني في الساعة الثالثة من عصر يوم الأحد المقبل، وذلك في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.