“مش هيقرب من البيت تاني“ طرق فعالة للتخلص من الناموس بمواد طبيعية 100%

“مش هيقرب من البيت تاني“ طرق فعالة للتخلص من الناموس بمواد طبيعية 100%
القضاء على الناموس

يعد الناموس من الحشرات التي تسبب إزعاج لجميع أفراد الأسرة وتسبب حساسية في الجلد وخاصة مع دخول فصل الصيف لهذا يبحث الكثيرون عن طرق طبيعية وآمنة وغير مكلفة للتخلص من الناموس نهائيًا فيقومون بالبحث على المواقع المختلفة على الانترنت عن هذه الطرق سوف نعرض بعض من الطرق الآمنة والفعالة للقضاء على الناموس.

“مش هيقرب من البيت تاني“ طرق فعالة للتخلص من الناموس بمواد طبيعية 100%
القضاء على الناموس

طرق فعالة للتخلص من الناموس بمواد طبيعية 100%

هناك طرق متعددة للتخلص من الناموس وتحقق فاعلية كبيرة في القضاء عليه بطريقة أمنة وبسيطة ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

استخدام الثوم للتخلص من الناموس

تسبب رائحة الثوم المزعجة في القضاء على الناموس حيث يمكن استخدامه عن طريق وضع بعض فصوص الثوم في الماء ويتم غليانه ثم نضع الماء في بخاخة ويتم رشه في جوانب الغرفة فسوف يختفى الناموس.

كيفية استخدام القهوة البودر

تعد القهوة البودر من الطرق الطبيعية الآمنة في التخلص من الناموس وذلك عن طريق وضع القهوة البودر في كمية من الماء سوف تذهب الناموس إلي رائحة القهوة فتغطس في الماء وتغرق.

استخدام زيت اللافندر للقضاء على الناموس

يتميز زيت اللافندر بالرائحة النفاذة التي لا يحتملها الناموس فيتم استخدامه عن طريق رشه وتعطير الغرف فيتم القضاء على الناموس نهائيًا ويستخدم أيضًا بمسح الجسم بالزيت إذا تم لسعه بالناموس.

استخدام زيت الليمون والكينا

يتم استخدام زيت الليمون وزيت الكينا لطرد الناموس حيت يتميز بالرائحة النفاذة التي تطرد الناموس ومن الممكن خلط مقادير متساوية من زيت الكينا وزيت الليمون مع كمية مناسبة من زيت دوار الشمس لدهن الجسم مكان لسعة الناموس.

استخدام شموع السترونيلا

تعد شموع السترونيلا من الشموع العطرية التي تعمل على القضاء على الناموس ويتم استخدامه عن طريق إشعاله في الغرفة لمدة ساعتين.

زراعة الأعشاب التي تقضي على الناموس

لابد من زراعة مجموعة من الأعشاب في حديقة المنزل للقضاء على الناموس مثل إكليل الجبل وعشب الليمون واللافندر والريحان.