موعد صلاة الجمعة اليوم بعد تغيير الساعة

موعد صلاة الجمعة اليوم بعد تغيير الساعة

رغب الملايين من المواطنين في مصر، في معرفة موعد صلاة الجمعة اليوم بعد أن تم تغيير الساعة، حيث كشف مجلس الوزراء المصري في وقت سابق عن تغيير الساعة في مصر في الجمعة الأخيرة من شهر ابريل، من العام الجاري حيث تم تقديم الساعة لمدة ستون دقيقة طبقا لتطبيق التوقيت الصيفي.

موعد صلاة الجمعة اليوم بعد تغيير الساعة

موعد صلاة الجمعة اليوم

لذلك ارتفع البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، عن موعد صلاة الجمعة اليوم بعد تغيير الساعة، من أجل حرصهم على حضور صلاة الجمعة في الوقت المناسب بعد تطبيق التوقيت الصيفي في مصر، الذي يؤدي الي زيادة ساعات النهار بواقع ستون دقيقة.

موعد صلاة الجمعة اليوم بعد تغيير الساعة

وبعد ان تم تغيير التوقيت الصيفي في كافة محافظات مصر، فإن صلاة الجمعة اليوم الموافق السادس والعشرين من شهر إبريل الجاري، في تمام الساعة 12:53 ظهرا بدلا من الساعة 11:53 ظهرا وذلك بعد تغيير الساعة في مصر بداية من صباح اليوم، لذلك تم تأخير م موعد صلاة الجمعة في كافة المحافظات المصرية بداية من العاصمة المصرية القاهرة حتي اخر محافظة بواقع 60 دقيقة.

مواقيت الصلاة اليوم في مصر

فيما سوف يكون موعد صلاة العصر اليوم الجمعة في مصر، في تمام الساعة 4:28 دقيقة مساء، وأيضا صلاة المغرب في كافة ربوع محافظة مصر في تمام الساعة 7:36 دقيقة عشية اليوم، واخيرا صلاة العشاء اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر ابريل من العام الجاري 2024، سوف تكون في تمام الساعة 9:02 مساء اليوم.

يذكر أن قرار عودة تغيير التوقيت سواء تطبيق التوقيت الصيفي أو تطبيق التوقيت الشتوي في كافة محافظات مصر بدأ منذ اخر جمعة في شهر اكتوبر الماضي، بعد سبع أعوام من إلغاءه.