” هيخلي ريحتك فلة “طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بـ 10 جنيه بس

” هيخلي ريحتك فلة “طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بـ 10 جنيه بس
طريقة عمل مزيل عرق طبيعي

مع اقتراب فصل الصيف، ومع انتشار رائحة العرق، أصبح استخدام مزيل العرق أمر هام وضروري، ويعتبر من أهم أدوات النظافة التي يتم استخدامها بشكل يومي، ويمكن لأي شخص استخدام مزيل العرق الخاص به، بتكلفة قد تكون بسيطة، ولا تتعدى 10 جنيهات أو أكثر قليلاً، وهو ما يعتبر أرخص بكثير من مزيلات العرق الأخرى، وبالتالي راحة جسمك من منتجات العناية بالجسم باهظة الثمن.

” هيخلي ريحتك فلة “طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بـ 10 جنيه بس
طريقة عمل مزيل عرق طبيعي

على الجانب الآخر، هناك بعض الأنواع من مزيلات العرق التي قد تسبب بعض المشاكل الجلدية، كالتهابات في الجلد، أو البشرة، أو قد تسبب حساسية في البشرة، وذلك بسبب أن هذا النوع من المزيلات تحتوي على الكثير من المواد الكيماوية التي قد تضر بشرتك على المدى البعيد، وتسبب حكة في الجسم.

مزيل عرق طبيعي وآمن

يقول خبراء العناية بالجلد أنه يمكن استعمال الشبه كمزيل عرق طبيعي، وهي من أهم الخيارات الصحية التي ينصح باستخدامها، حيث أن استعمال الشبه كمزيل للعرق يساعد على الحد من نشاط الغدد العرقية، ويفضل استعمالها بشكل متكرر ويومي، ويفضل أن يكون على عدة مرات في اليوم، حتى يتم التخلص من رائحة العرق.

على الجانب الآخر، قال العديد من أطباء الجلدية، أن الشبه بديل آمن وطبيعي، خاصةً على صحة الأطفال ولا تسبب أي مشاكل جلدية أو صحية، ولكن يجب تجربتها على جزء صغير من الجلد، قبل تطبيقها تحت الإبطين.

طريقة استعمال الشبه للعرق

هناك العديد من الطرق لاستخدام الشبه كمزيل طبيعي للعرق، ولكن الطريقة الأفضل هي عملها بهذه الطريقة، لتحصلي على أفضل النتائج، وهي كالتالي:

  • أخلطي الشبه مع بودرة التلك بنسبة متساوية.
  • قومي بوضعها على بشرة رطبة مبللة للحصول على فائدة منها.
  • يمكنك أن تخلطيها مع ماء الورد، وتدلكي مناطق التعرق الشديدة للقضاء على رائحة العرق والحصول على رائحة الورد.
  • كما يمكن خلط الشبه مع خشب العود للحصول على جسم معطر خالي من روائح العرق.