كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق
موعد مباراة الاهلي وسيمبا

 

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق
موعد مباراة الاهلي وسيمبا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على رحيل مدافع الفريق الاحمر نهاية الموسم الحالي.

وابلغ كولر إدارة الأهلي بعدم الحاجة لتواجد مدافع الفريق في الفترة المقبلة،ومنحهم الضوء الأخضر لرحيله في نهاية الموسم الحالي.

كولر يقرر رحيل خالد عبد الفتاح من الأهلي

وعلمنا من مصادرنا، أن مارسيل كولر منح مدافع الأهلي خالد عبد الفتاح استمارة 6 لعدم إثبات جدارته وتواجد لاعبين كثر في نفس مركزه.

وانضم خالد عبد الفتاح لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمًا من سموحة في يناير الماضي على سبيل الإعارة، وخاض المباريات في مراكز الظهير الأيمن وقلب الدفاع والظهير الأيسر.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

على صعيد آخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة  مازيمبي الكونغولي غدا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع، بعدما حصلت إدارة المارد الأحمر على الموافقات اللازمة لحضورهم لدعم الفريق الأول.

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي عبر مجموعة قنوات «بى أن سبورتس»، كونها الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع النادي الأهلي، الذي حقق لقب النسخة السابقة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، إلى تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية.

يحتل الأهلي المركز الأول في قائمة الأندية الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقباً، في حين يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساوياً مع فريق مازيمبي الكونغولي.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي الكونغولي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول

في خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر ووسام أبوعلي وبيرسي تاو.