كولر يقرر رحيل نجم الأهلي في الصيف.. والخطيب يهدده بالطرد

كولر يقرر رحيل نجم الأهلي في الصيف.. والخطيب يهدده بالطرد

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، برحيل نجم جديد بالفريق عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تصاعد الخلافات بينهما خلال الفترة المقبلة، وقام بإبلاغ محمود الخطيب، رئيس النادي، برغبته في إتخاذ هذا الإجراء ضده.

كولر يقرر رحيل نجم الأهلي في الصيف.. والخطيب يهدده بالطرد

قرار عاجل من كولر برحيل نجم الأهلي في الصيف

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع 《مانشيت》 أن كولر، قرر رحيل أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تصاعد الخلافات بينهما واستمرار شكاوى اللاعب من استبعاده عن تشكيلة الفريق.

وأوضح المصدر أن كولر يرى أن اللاعب دائم التجاوز بحق الجميع وأخرهم سامي قمصان بعد الذي قام به عقب مباراة سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تخطي جوزيه ومعادلة الترجي.. رقم قياسي جديد ينتظر كولر والأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا
مارسيل كولر مدرب الأهلي

ماذا قال كولر للخطيب عن أكرم توفيق؟

وأشار المصدر أن كولر أبلغ الخطيب بهذا الأمر مشيرا إلى أنه قال له بأن اللاعب خارج حساباته في الفترة الحالية بسبب عدم إلتزامه في التدريبات وتراجع مستواه.

الخطيب
الخطيب

وأوضح كولر لرئيس النادي الأحمر أنه لن يستبعد اللاعب من حساباته وسيواصل الاعتماد عليه في حالة الحاجة إليه من أجل تسويقه في الموسم القادم وتحقيق أكبر استفادة مع تحديد اللاعب الذي سيكون بديله.

رد الخطيب على طلب كولر برحيل أكرم توفيق

ورد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، على مطالب كولر بضرورة الصبر على اللاعب مؤكدا ثقته في مستواه وأنه سيعود لسابق عهده مع الفريق بكثرة المشاركات.

وطالب الخطيب كن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بضرورة الجلوس مع اللاعب للالتزام وتحذيره من التذمر والذي سيكون مصيره الطرد من النادي في حالة استمرار شكوى كولر من تصرفاته وعدم الالتزام بالتعليمات.