مفاجأة تنتظر كولر في مباراة الأهلي ومازيمبي

مفاجأة تنتظر كولر في مباراة الأهلي ومازيمبي
مارسيل كولر

يترقب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق إنجاز مميز في تاريخ بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك حينما يقود الفريق الأحمر في المباراة المرتقبة أمام مازيمبي، والذي سيقام غدا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مفاجأة تنتظر كولر في مباراة الأهلي ومازيمبي
مارسيل كولر

إنجاز ينتظر كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويتطلع كولر لكسر رقم البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي الاسبق، وذلك في عدد المباريات بدون خسارة، وذلك بعد أن تساويا في ١٩ مباراة دون هزيمة حقق جوزيه أثناء تدريبه الفريق، قبل أنه يعادله المدرب السويسري بالوصول إليها في مباراة مازيمبي في لقاء الذهاب.

كولر
كولر

وحقق جوزيه السلسة عام ٢٠٠٥ و٢٠٠٦ وذلك بعد الفوز في ١٢ مباراة والتعادل في ٧ وهو نفس سلسلة كولر الذي فاز في ١٣ مباراة والتعادل ٦ مباريات.

رغبة في معادلة رقم الترجي التونسي

ويستهدف الأهلي في المباراة معادلة رقم الترجي التونسي كأكثر سلسلة في الانتصارات والتي وصلت إلى ٢٠ مباراةدون خسارة خلال الفترةمن ٢٠١٨ إلى ٢٠٢٠.

الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مازيمبي، في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غدا الجمعة، وذلك في لقاء مرتقب بين الفريقين التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف النهائي

ويلتقي فريق الأهلي مع مازيمبي بعد نهاية لقاء الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد مازيمبي في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي.