رابط مباشر.. نتائج الشامل جامعة البلقاء التطبيقية 2024

رابط مباشر.. نتائج الشامل جامعة البلقاء التطبيقية 2024
جامعة البلقاء التطبيقية

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الأردنية نتائج الشامل جامعة البلقاء التطبيقية 2024 في الدورة الشتوية، ذلك بعدما تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة بغرف الكنترول بالجامعة، حيث أكدت عددا من المصادر الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب الخاصة بالإجابات، في الوقت الذي ينتظر أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة النتائج الخاصة بالامتحانات.

رابط مباشر.. نتائج الشامل جامعة البلقاء التطبيقية 2024
جامعة البلقاء التطبيقية

من المفترض أن يتم الإعلان عن النتائج الرسمية عبر رابط يجرى استخراجه بموقع جامعة البلقاء، عبر هذا الرابط، وفيه يتم إدخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتائج الشامل جامعة البلقاء التطبيقية 2024

أعلنت إدارة الجامعة بأن النتائج الأولية للطلبة جائت مطمئنة وبشرت بمعدل متميزة من الدرجات، حيث أن الطلاب يجب عليهم أن يطمئنوا لما قدموه والذي جاء جيدًا لحد كبير، من جانبه، قال للدكتور حسين سرحان، مدير وحدة التعليم والامتحانات العامة بجامعة البلقاء التطبيقية، إن النتائج الأولية للامتحانات كانت مطمئنة لدرجة كبيرة، حيث أشارت المصادر لاقتراب الانتهاء من عمليات استخراج النتائج، وحاليا يتم التدقيق والمراجعة فيما يخص نتائج الامتحانات للطلبة ممن قدموا ورقة أو أكثر من الإجابات، ذلك من أجل التحقق من درجاتهم ولمطابقة حالات الغياب من كشوف الامتحان، وجرى إعلان النتائج التابعة للجامعة اليوم الخميس 1 من شباط.

خطوات استخراج نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024

يمكن للطلبة التعرف على الخطوات الخاصة باستخراج النتائج كما يلي:

  • يجب على الطلبة الدخول على الموقع الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية الأردنية من هنا
  • على الطالب الاختيار من القائمة الأساسية وهي “الخدمات الإلكترونية”
  • يجب على الطالب الاختيار “الاستعلام عن نتائج الامتحانات”
  • يجب اضغط على نتائج الشامل الدورة الشتوية فور تفعيلها
  • قم بكتابة رقم الجلوس في الخانة المحددة له
  • اضغط على كلمة “بحث” وستظهر أمامك النتائج في خلال ثوان

قد يواجه الطلبة مشكلات خلال التسجيل لمعرفة معرفاتهم وعليهم أن يتمهلوا خلال عملية محاولة الوصول لنتائجهم. لأنه في الغالب يكون هناك إقبال كبير على الموقع، وهو ما يؤثر على طريقة وجودة الخادم الخاص بالموقع، وبالتالي يمكن أن يحتاج الموقع لوقت أطول خلال عملية التحميل والنتائج.