متى موعد لعبة العراق الأوليمبي وفيتنام في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة للموسم 2024 والقنوات الناقلة؟

متى موعد لعبة العراق الأوليمبي وفيتنام في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة للموسم 2024 والقنوات الناقلة؟
موعد لعبة العراق الأوليمبي وفيتنام في ربع نهائي

يستعد المنتخب العراقي الأولمبي لمواجهة كروية في ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة، والتي ستكون أمام فيتنام مساء الجمعة 26 أبريل الجاري، على ملعب استاد الجنوب القطري، حيث يطمح أسود الرافدين لكسب اللعب والفوز بالعلامة كاملة للتأهل للدور النهائي للبطولة، وفي هذا الصدد نستعرض لكم تفاصيل وكواليس موعد المباراة والقنوات الناقلة.

متى موعد لعبة العراق الأوليمبي وفيتنام في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة للموسم 2024 والقنوات الناقلة؟
موعد لعبة العراق الأوليمبي وفيتنام في ربع نهائي

مباراة العراق أمام فيتنام في ربع النهائي

لقد شهدت معدلات البحث اليوم ارتفاعاً ملحوظاً من قبل محبي كرة القدم حول مباراة العراق وفيتنام في ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، وذلك بعد الأداء المتميز في مرحلة المجموعات، حيث تأهل منتخب العراق إلى دور الثمانية بالمركز الثاني في المجموعة الثالثة، وفي سياق ذلك جمع نفس عدد النقاط مع المتصدر المنتخب السعودي ولكن بفارق الأهداف، والآن، يسعى أسود الرافدين للفوز في هذا الدور والتأهل إلى نصف النهائي.

على الجانب الآخر حقق منتخب فيتنام الأولمبي تأهلاً مثالياً إلى دور الثمانية كمتصدر للمجموعة الأخيرة برصيد كامل من النقاط. والآن، يواجه تحدياً كبيراً في مواجهة منتخب العراق، حيث يطمح في تحقيق الفوز والوصول إلى نصف نهائي البطولة، الذي يُعتبر مفتاحاً للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

متى موعد لعبة العراق وفيتنام ربع نهائي كأس آسيا تحت 23؟

يعتبر موعد لعبة العراق وفيتنام محط انتباه عشاق الساحرة المستديرة حول العالم العربي حيث تجمع بينهما مباراة مثيرة لا تخلو من التشويق والتحدي وذلك في مساء يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل الجاري على أرض استاد الجنوب في مدينة الوكرة القطرية، والتي تأتي ضمن ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 للموسم الرياضي 2024، التي تحتضنها حالياً دولة قطر بكل فخر، وفي غضون ذلك قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن مواعيد انطلاق المباراة سيكون على النحو التالي:

  • في مكة المكرمة، والدوحة، البحرين، والكويت، والعراق سيكون في تمام الساعة 9:30 مساءً.
  • بينما القاهرة، وطرابلس، والخرطوم في تمام الساعة 8:30 مساءً.
  • أما مسقط، ودبي في تمام الساعة 10:30 مساءً
  • والجزائر، والمغرب، وتونس، وموريتانيا في تمام الساعة 7:30 مساءً.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام؟

سوف يتم نقل مباراة العراق وفيتنام في ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024 عبر قناة SSC Extra 3 بجودة عالية HD، حيث ستتمتع الجماهير بتعليق المعلق الرياضي الكبير فهد العنزي، الذي يضيف للمشاهدة طابعاً استثنائياً.

وبالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة متاحة أيضاً على قناة beIN Sports AFC، بتعليق المعلق الرياضي المميز أحمد البلوشي، الذي يعزز من جاذبية المباراة بتعليقه الرائع.

ولمن لديهم اهتمام بالتغطية المحلية، يمكنهم متابعة اللقاء عبر قنوات الكأس القطرية، وقنوات أبوظبي الإماراتية، وقناة الرابعة العراقية المفتوحة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في إحدى الخدمتين، وهما TOD لقناة بي إن، وشاهد VIP الناقلة للقنوات السعودية، مما يوفر للجماهير فرصة متنوعة للمتابعة.