عرض إماراتي جديد.. شرط تعجيزي من الأهلي للموافقة على رحيل إمام عاشور

عرض إماراتي جديد.. شرط تعجيزي من الأهلي للموافقة على رحيل إمام عاشور
إمام عاشور

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قراراً حاسماً في ملف احتراف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

عرض إماراتي جديد.. شرط تعجيزي من الأهلي للموافقة على رحيل إمام عاشور
إمام عاشور

وتلقى إمام عاشور لاعب فريق الأهلي عدة إغراءات من أندية الخليج في الساعات الماضية عن طريق أحمد يحيي وكيل اللاعبين سواء من الدوري السعودي أو الإماراتي للحصول على خدماته الفنية في فترة الانتقالات الصيفية في الموسم الجديد.

التعاون السعودي يغازل إمام عاشور

وتلقى إمام عاشور نجم فريق الأهلي عرضاً شفهياً خلال الساعات الماضية من نادي التعاون السعودي للحصول على خدماته عن طريق الإعارة بينة البيع في الموسم الجديد.

وعلى الرغم من نفي النادي الأهلي وجود عرض رسمي من التعاون السعودي الإ أن وكيل إمام عاشور أخطر مجلس الإدارة ومحمود الخطيب المشرف على فريق الكرة بوصول عرض رسمي للنادي الأحمر عقب انتهاء مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري حتى لا يتم تشتيت تركيز اللاعب قبل نهاية المعترك الإفريقي.

الجزيرة الإماراتي يرصد 5.5 مليون دولار لضم إمام عاشور

وأكد مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب فريق الأهلي في تصريحات خاصة أن عرض التعاون السعودي ليس الوحيد الذي وصل اللاعب في الأيام الماضية وأن هناك عرض إماراتي أخر بقيمة مالية كبيرة.

وأشار المصدر إلى أن إمام عاشور مطلوب في نادي الجزيرة الإماراتي في الميركاتو الصيفي وهو فريق يحتل المركز الثامن بجدول الدوري الإماراتي هناك ورصد مبلغ 5.5 مليون دولار مبلغ مبدئي للتعاقد مع إمام عاشور وقبل عرض الأمر على مجلس إدارة النادي الأهلي في الصيف القادم.

وتابع:” النادي الأهلي رغم النفي التام لبيع إمام عاشور في الموسم المقبل الإ أن الإدارة قد تغير موقفها من رحيل اللاعب في حال وصول عرض رسمي سواء من الجزيرة الإماراتي أو التعاون السعودي مقابل 10 مليون دولار “كاش” بعد أقساط”.