الزمالك يتعرض لأزمة جديدة بسبب خالد بوطيب

الزمالك يتعرض لأزمة جديدة بسبب خالد بوطيب

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أنه تم إيقاف القيد عن النادي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب خلال الفترة الأخيرة، وتبلغ قيمة مستحقات بوطيب مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى الفوائد التي تصل لـ500 ألف يورو، ويوجد أيضًا غرامات على نادي الزمالك تصل إلى 3 ملايين يورو قيمة عقوبات مستحقة للمدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، والتونسي فرجاني ساسي، والمغربي خالد بوطيب.

الزمالك يتعرض لأزمة جديدة بسبب خالد بوطيب

إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب مستحقات بوطيب

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، إيقاف قيد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب عدم دفع مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب.

ومن جانبه، بدأ محام القلعة البيضاء بالتواصل مع بوطيب من أجل حل الأزمة بينهما، وقد رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية طعن نادي الزمالك بشأن المستحقات المتأخرة لدى خالد بوطيب.

خالد بوطيب مع نادي الزمالك

انتقل بوطيب إلى صفوف نادي الزمالك عام 2019، ولعب مع الفريق خلال 16 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف، وحقق مع الفارس الأبيض لقب كأس الكونفدرالية.

وغادر صفوف الفريق عام 2020 بعد فسخ تعاقده بسبب تغيبه عن المران، لينتقل إلى لوهافر الفرنسي.

المغربي خالد بوطيب

مباراة الزمالك القادمة

يستعد عناصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 28 أبريل، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية، وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي بينهم، والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.